اخبار منوعة

بالفيديو.. «حرامي» يغط في النوم بعد اقتحام شركة ليسرقها

يحرص اللصوص عادة على مغادرة موقع الجريمة في أسرع وقت ممكن، بعد سرقة ما غلا ثمنه وخف حمله، إلا أن هذا اللص كسر القاعدة، وأراد أن يغفو لبعض الوقت داخل الشركة التي حاول سرقتها، قبل أن يعثر عليه حراس الأمن في صباح اليوم التالي.

وتظهر المشاهد التي التقطتها كاميرات المراقبة داخل أحد المباني في مدينة شنجهاي الصينية، لحظة دخول اللص إلى المبنى نحو الساعة 6.40 دقيقة مساءً، واستخدامه المصعد للوصول إلى الطابق الثامن، قبل أن يختبئ حتى الساعة العاشرة لتنفيذ عملية السرقة، حسبما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وبعد أن أطفأ حراس الأمن الأضواء وأغلقوا الأبواب في المبنى، راح اللص يتجول داخل المكاتب، وسرق العديد من الهواتف وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، فضلًا عن حقيبة يد، وبدلًا من أن يغادر المكان بعد حصوله على مبتغاه، قرر اللص لسبب غير معروف أن ينام في ممر الطابق الثامن، بعد أن وضع المسروقات إلى جانبه.

ولم يستيقظ اللص طوال الليل، وفي اليوم التالي، ألقي القبض عليه بعد أن عاد حراس الأمن عند الساعة 6.00 صباحًا، وسارعوا إلى الاتصال بالشرطة، ولا يزال التحقيق جاريًا مع المتهم، وتشير التقارير إلى أنه كان متعبًا للغاية، ووقع في شر أعماله عندما أرد أن يستريح لبعض الوقت.

 

https://www.youtube.com/watch?v=FzLWmtucN8Q

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً