تكنولوجيا

تسريب جديد يكشف لنا عن مواصفات الهاتف HTC U12، وسيضم كاميرا مزدوجة

هاتف HTC U12

يتوقع أن تقوم شركة HTC بإصدار خليفة الهاتف HTC U11 والذي من المفترض أن يحمل إسم HTC U12 في المستقبل القريب. وتماشيا مع ذلك، فقد صدر اليوم تقرير جديد يفيد بأن الهاتف الرائد المقبل لشركة HTC سيضم المعالج الرائد الأحدث من شركة كوالكوم، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة. في الحقيقة، نحن لن نتفاجأ في حالة إذا جاء الهاتف HTC U12 بهذه المواصفات بالنظر إلى أن هذه هي المواصفات التي يمكننا توقعها في أي هاتف رائد جديد يتم إصداره هذا العام.

المطور الشهير LlabTooFeR نشر مؤخرًا تغريدة جديدة يشير فيها إلى أن الهاتف HTC U12 سيضم معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845، وما يصل إلى 6GB من الذاكرة العشوائية، و128GB من الذاكرة الداخلية. وعلاوة على ذلك، فقد لمح أيضا إلى أن الهاتف HTC U12 سيضم كذلك شاشة بحجم 5.99 إنش وبدقة +Quad HD، وبطارية بسعة 3420mAh، كما أنه سيأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo ومع واجهة HTC Sense 10.

هذا التسريب الجديد لمح أيضا إلى أن الهاتف HTC U12 سيحمل شهادة IP68 مما يعني بأنه سيكون مقاومًا للماء والغبار، كما أنه سيدعم ميزة Project Treble مما سيتيح للشركة إصدار التحديثات لهذا الهاتف بسرعة. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذا الهاتف سيأتي كذلك مع خاصية الإطار الحساس للضغط Edge Sense 2.0. وفيما يخص الجانب المتعلق بالكاميرا، فقد تم الإشارة إلى أن الهاتف HTC U12 سيضم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الثاني، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل ستدعم على الأرجح خاصية الفتح عن طريق الوجه Face Unlock.

قبل الختام، نود أن نشير إلى أن المصدر الذي كان وراء تسريب هذه المواصفات أوضح بأن الهاتف HTC U12 سيصدر في وقت ما خلال شهر أبريل المقبل، وفي حالة إذا كان هذا صحيحًا، فقد لا نضطر للإنتظار لفترة طويلة قبل أن تقوم شركة HTC بالإعلان رسميا عن هذا الهاتف.

مقالات ذات صلة