الرياضة

ميرتساكر: سانشيز يحتاج للتفكير

سانشيز
سانشيز

يرى بيير ميرتساكر، قائد أرسنال الإنجليزي، إنه يتعين على زميله أليكسيس سانشيز أن يقرر مستقبله مع النادي اللندني بنفسه، ودون تدخل أي طرف، في ظل استمرار التكهنات حول مستقبل المهاجم التشيلي الدولي.

وسينتهي عقد سانشيز، الذي كان الهداف الأول لأرسنال في الموسم الماضي، برصيد 24 هدفًا في الدوري خلال 38 مباراة، في العام المقبل، ولم يوقع بعد على عقد جديد مع الفريق، الذي يقوده المدرب الفرنسي، أرسين فينجر.

وخلال جولة أرسنال الإعدادية للموسم الجديد، قال ميرتساكر للصحفيين: “سانشيز يحتاج لوقت للتفكير الآن.. يحتاج للهدوء والاسترخاء، لقد قدم لنا الكثير، لقد شارك في كل مباراة تقريبًا خلال الموسم الماضي، ثم شارك في كأس القارات، عليكم أن تتركوه يتخذ قراره بنفسه، هذا قراره”.

والموسم المقبل سيكون الأخير لميرتساكر كلاعب مع أرسنال، حيث يستعد لتولي إدارة أكاديمية النادي في العام القادم، ويريد أن يختتم مسيرته كلاعب بصورة جيدة.

وعن ذلك، قال لاعب منتخب ألمانيا السابق: “أود أن أكون في أفضل صورة.. وأن أظل بعيدًا عن الإصابات، وأكون خيارًا متاحًا أمام المدرب، حتى أتمكن من المشاركة كل أسبوع، هذا هدفي، وهو الاستمتاع قدر المستطاع”.

وفي إطار الاستعداد للموسم الجديد، فاز أرسنال بمباراتيه الوديتين في أستراليا، وهو الآن في الصين، حيث سيلتقي مع بايرن ميونيخ، بطل ألمانيا، الأربعاء المقبل، ثم مع تشيلسي، بطل إنجلترا، مطلع الأسبوع القادم.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة