الرياضة

مورينيو يستعد لتوجيه ضربة مزدوجة لأتلتيكو مدريد

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أن جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع ثنائي أتلتيكو مدريد، أنطوان جريزمان وساؤول نيجويز خلال الصيف المقبل.

ووفقًا لما نشرته صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن إدارة اليونايتد واثقة من ضم الثنائي مقابل 145 مليون جنيه استرليني وهي قيمة مجموع الشرط الجزائي في عقد كل منهما.

وجدد نيجويز عقده مع الأتلتي الموسم الماضي حتى صيف 2021 بشرط جزائي تبلغ قيمته 54 مليون استرليني، فيما وافق جريزمان على البقاء مع الروخي بلانكوس بالمدة نفسها إلا أن الشرط الجزائي في عقد الدولي الفرنسي بلغ 91 مليون استرليني.

وأضافت الصحيفة: “مانشستر يونايتد سيتحول لمكان أكثر جاذبية إن استطاع إنهاء هذا الموسم في المراكز الأربعة الأولى بالدوري وضمان المشاركة بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، هم يحتلون المركز السادس الآن”.

وتسعى إدارة الشياطين الحمر للتخلص من بعض لاعبيها الاحتياطيين مثل ممفيس ديباي ومورجان شنايدرلين وشفاينشتايجر، من أجل تمويل هذه الصفقة المزدوجة.

وتابعت: “واين روني قد ينضم إلى تلك القائمة لأنه على مشارف المرحلة الأخيرة من مسيرته، وسيكون جريزمان البديل المثالي له، حيث سجل الدولي الفرنسي 62 هدفًا خلال 118 مباراة في الليجا ودوري أبطال أوروبا منذ انضمامه للأتلتي في 2014”.

وأتمت الصحيفة: “فيما يعد نيجويز البالغ من العمر 22 عامًا متعدد الاستخدامات في خط الوسط، حيث يستطيع القيام بأدوار كل مراكز وسط الملعب”.

 

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة