ثقافة وفن

فنانات يختبرن الأمومة للمرة الاولى هذا العام

مريام فارس

إحساس الأمومة له مذاق مختلف من الفرحة، ولا يختلف الشهور من ربة منزل، فنانة، سيدة أعمال، فجميعهن يحرصن على امتلاك هذا الشعور الرائع.

روبي
شاركت الفنانة روبى جمهورها بخبر حملها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها ظلت بعيدة عن التصوير حتى أن وضعت مولودتها سبتمر الماضى، في إحدى المستشفيات في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد أطلقت عليها اسم “طيبة” وبعدها بأيام قليلة أعلنت خبر انفصالها عن سامح عبد العزيز، بينما شارك سامح جمهوره بإطلالة طفلته طيبة.

كارول سماحة
“مرحبا بك في العالم يا ملاكي الغالي، تالا”. هكذا أعلنت كارول سماحة عن خبر حملها عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك، وظلت تشارك جمهورها ببعض الصور لحملها ولطفلتها، ولدت كارول تالا سبتمبر الماضي، وشاركت جمهورها بجلسة تصوير رائعة لهما .

ميريام فارس
كانت الجميلة ميريام فارس تبهر جمهور بإطلالتها الرائعة طوال فترة الحمل، كما تميزت برشاقتها فى أول ظهور لها بعد الولادة، لتصنف ميريام بـ ” أجمل نساء العرب وهن حامل”

كما شاركت ميريام جمهورها نوفمبر الماضى بخبر وصول طفلها “جايدن”، وهو من الأسماء الشائعة في الولايات المتحدة الأميركية، بخاصةٍ أن فنانين شهيرين أسموا أولادهم به، كالممثل ويل سميث والمغنية بريتني سبيرز.

أيتن عامر
“Its a girl” هكذا غردت آيتن عامر عبر حسابها على التويتر، طالبة جمهورها أن يدعو لها بالاستقرار، وقد سافرت آيتن عامر إلى أمريكا من أجل الولادة نظراً لما كانت تمر به من أمور صحية أثناء فترة الحمل، استقبلت آيتن مولودتها فبراير الماضي ولم تفصح آيتن حتى الآنعن اسم مولودتها.

داليدا عياش
قبل يومين من عيد الأم، أنجبت داليدا زوجة الفنّان اللبناني رامي عيّاش، مولودهما الأول والذي أسمياه “ارام”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً