اخبار منوعة

فتاة في كولورادو حاولت تسميم أمها مرتين لأخذها جهاز آيفون الخاص بها

الشرطة: فتاة في كولورادو حاولت تسميم أمها مرتين لأخذها جهاز آيفون الخاص بها

أقدمت فتاة أميركية، تبلغ من العمر 12 عاما، على تسميم والدتها مرتين بمادة كيماوية تستخدم في تبييض الأقمشة، بعد أن استولت الأخيرة على هاتف الطفلة الذكي.

واعتقلت الشرطة في ولاية كولورادو الفتاة بتهمة محاولة قتل الأم، التي نجت، رغم تناولها في إحدى المحاولتين المادة الكيماوية، حسب ما ذكر بيان الجمعة.

وأوضحت قائدة شرطة مقاطعة بولدر، هيدي برينتاب، أن الفتاة، التي لم يكشف عن هويتها، وضعت يوم 2 مارس الجاري هذه المادة الكيماوية في عصير إفطار أعدته لأمها.

وأضاف الشرطة أن الأم لاحظت “رائحة مادة كيماوية في المشروب، واعتقدت أن ابنتها نظفت الكوب بالمادة الكيماوية قبل إعداد المشروب ولم تزيلها جيدا”.

وتلقت المرأة العلاج في مستشفى محلي وسمح لها بالخروج، قبل أن تقدم الفتاة بعد أربعة أيام على سكب المادة الكيماوية في إبريق مياه تضعه أمها في غرفة نومها.

وعندما شمت الأم رائحة المادة الكيماوية اشتبهت وواجهت ابنتها التي أقرت بأنها “أعدت خطة لقتلها لأخذها جهاز الآيفون”، وفق ما كشف بيان شرطة مقاطعة بولدر.

وقالت برنتاب إن الأم أبلغت الشرطة عن الفتاة، وإن المحققين جمعوا دليلا كافيا لاعتقالها، حيث نقلت إلى مرفق لاحتجاز الأحداث الجمعة، انتظارا لتوجيه اتهامات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً