اخبار العراق

رئيس مجلس النواب يلتقي نظيره القطري


التقى رئيس مجلس النواب السيد هيبت الحلبوسي، اليوم السبت، رئيسَ مجلس الشورى القطري السيد حسن بن عبد الله الغانم، وذلك على هامش المؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية المنعقد في القاهرة.

وجرى، خلال اللقاء، بحث العلاقات بين البلدين الشقيقين، والتعاون والتنسيق البرلماني في المحافل الدولية إزاء القضايا ذات الاهتمام المشترك.

كما تناول اللقاء تطورات الأوضاع في المنطقة، والتأكيد على أهمية دعم الجهود الرامية إلى ترسيخ الأمن والاستقرار، وتعزيز الحوار والتعاون بما يخدم مصالح شعوب المنطقة.

مقالات ذات صلة