اخبار العراق

الانواء الجوية .. أمطار وثلوج وغبار بدءاً من الغد

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، الثلاثاء، حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار والثلوج وتصاعداً للغبار بدءاً من الغد.

وقالت الهيئة ، إن “طقس البلاد ليوم غد الأربعاء سيكون غائماً جزئياً الى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة في أماكن متفرقة في المنطقة الوسطى، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً مصحوباً بتساقط أمطار خفيفة الى متوسطة الشدة مع تساقط الثلوج في بعض الأماكن، فيما سيكون طقس المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً الى غائم كما يتصاعد الغبار، أما درجات الحرارة فستنخفض بضع درجات عن اليوم السابق في عموم البلاد”.

وأضافت أن “طقس يوم الخميس سيكون غائماً جزئياً، وأحياناً يكون غائماً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة في أماكن متفرقة، وتتساقط الثلوج في بعض الأماكن، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.
وأشارت الى أن “طقس يوم الجمعة في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون غائماً جزئياً، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة في أماكن متفرقة، وتتساقط الثلوج في بعض الأماكن، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.

وتابعت أن “طقس البلاد ليوم السبت المقبل في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون صحواً مع بعض الغيوم، فيما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئياً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.

مقالات ذات صلة