الرياضة

مورينيو: توجت ب 25 لقبًا ونصف


مورينيو: توجت ب 25 لقبًا ونصف
9 يونيو 2021
كووورة
شاركغرّدارسل
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو
أعرب جوزيه مورينيو، مدرب روما، عن حزنه من عدم الحصول على الفرصة لقيادة توتنهام في نهائي كأس الرابطة والذي خسره الفريق أمام مانشستر سيتي.

وأقيل مورينيو من تدريب توتنهام قبل نحو 6 أيام من المباراة النهائية، وهي الإقالة التي لا تزال تترك أثرا في نفس المدرب البرتغالي.

وقال مورينيو في حوار مع الممثل الإنجليزي جيمس كوردن نقلته صحيفة “ذا صن” البريطانية مستعيدًا ذكريات تدريبه لكل من مانشستر يونايتد وتوتنهام: “مع اليونايتد، نجحت في الفوز بثلاثة ألقاب في الموسم الأول، وكانت لدي رغبة في المزيد”.

وأضاف: “أتحلى بالتفاؤل ولكن مع الواقعية، عندما توجنا بالدوري الأوروبي والكأس المحلي، شعرت بأن قائمة اللاعبين غير كافية لتحقيق الخطوة التالية، في في الموسم التالي البعض قال إنه موسم عظيم بإنهاءه في المركز الثاني، ولكن بالنسبة لي الإنهاء في المركز الثاني يعني موسم سيئ”.

وأتم: “عند النظر إلى عدد الألقاب التي توجت بها في مسيرتي، هناك 25 لقبًا ونصف، وذلك النصف هو النهائي الذي لم أخضه مع توتنهام، بالطبع أشعر بالإحباط من عدم خوضه، حيث كانت لدي فرصة التتويج بلقب مع ناد لا يملك الكثير، كان ذلك حلمًا بالنسبة لي، ولكن في النهاية لم يكن القرار لي”.

مقالات ذات صلة