مي عز الدين ترد على محمد إمام بطريقتها.. وتحدث ضجة بمنشور قاس عن الرجال

الفنانة مي عز الدين

سخرت الفنانة مي عز الدين من شكلها في مسلسل “دلع البنات”، بعدما قامت بمقارنته بالفنانة نادين نسيب نجيم بطريقة طريفة، نالت تفاعلاً كبيراً بين متابعيها.

ونشرت مي عبر “انستغرام” صورة مركية لها بشخصية “كوريا” خلال تواجدها في السجن بملابس رجالية، وقارنتها بإطلالة مميزة للنجمة اللبنانية، ارتدت خلالها ملابس بيضاء في غاية الأناقة.

وعلقت على الصورة موجهة كلامها للنجم محمد عادل إمام قائلة: “أهه أظن مفيش أي فرق مفيش غير إنها أقصر مني شوية زي ما قلتلك وطبعاً أنا أرق وأشيك شوية”. ونالت الصورة اعجاب الالاف من متابعيها وانهالت عليها التعليقات التي أثنت على طرافتها وجمالها.

وجاء رد مي على منشور وضعه إمام في صفحته وطلب من خلاله مساعدته للبحث عن نجمة لبنانية شابة تكون ضيفة شرف في مسلسله “هوجان”، وكانت من ضمن الأسماء التي رشحها له الجمهور النجمة نجيم.

وكانت مي أحدثت جدلاً كبيراً بسخريتها من الرجال بطريقة طريفة، من خلال صورة تحوي عبارات قاسية، جاء فيها “لو لقيتي رجل بيحبك وبيخاف عليكي وبحس بيكي، وتملي عينه ويسمعك ويهتم بيكي، ابقي اقري المعوذتين يا اختي ده عفريت يا منيلة”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mai Ezz Eldin (@maiezzeldin) on

نالت الصورة اعجاب الآلاف من متابعيها، الا ان مي حاولت حماية نفسها من الانتقادات القاسية فقامت بحجب خاصية التعليق عن الجميع.

من جهة ثانية، تستكمل مي تصوير مسلسلها “البرنسيسة بيسة” المنتظر عرضه في شهر رمضان المقبل.، ويشارك في بطولته بوسي، ومحمد أنور، وسامي مغاورىظي، وحجاج عبد العظيم، وآخرون.

وتجسد عز الدين، دور “طبالة” تعمل في إحدى الفرق الموسيقية، وتتعرض خلال أحداث المسلسل لأزمات من الأشخاص المحيطين بها، وذلك في إطار كوميدي اجتماعي.

Related Posts