ثقافة وفن

بالفيديو – حلا الترك في موقف محرج امام والدتها.. إليكم ما حصل

حلا الترك

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قصير للفنانة حلا الترك خلال تواجدها مع والدتها منى السابر في احد المحال الخاصة ببيع الاحذية.

ويظهر في المقطع حلا خلال حديثها من احد المعجبين الذي طلب منها ان تغني، لكنها ارتبكت واستنجدت بوالدتها التي بدت متضايقة ومتوترة، ومن ثم رفضت حلا طلبه، واكدت انها لا تمانع من التقاط الصور معه الا انها لن تصور فيديو وتغني فيه.

اثار المقطع جدلا كبيرا بين المشاهدين الذين اتهموا والدتها بـ”القسوة”، وسوء معاملة ابنتها بين جمهورها، لا سيما وانها باتت تتحكم بكل خياراتها الفنية والاعلانات والمقابلات، بعدما كان طليقها المنتج محمد الترك يهتم بكل تلك الامور. ولكن في الحقيقة انها شهرت بالخوف عليها وبقت بقربها تراقب ما يحصل بهدوء ومن دون أن تزعج الشبان.

 

View this post on Instagram

 

. . . #حلا_الترك وامها @starstoever @starstoever . . .

A post shared by ✨🌟نجوم اليوم🌟✨ (@starstodays) on

ومن المعروف ان هناك علاقة صداقة مميزة تجمع حلا بالسابر والتي غالبا ما تظهر في مقاطع الفيديو المباشرة على السوشيال ميديا، وهي تجبر ابنتها على الدراسة في الوقت الحالي.

من جهة ثانية، تستكمل ​حلا التحضيرات اللازمة لبرنامجها الجديد والذي​ ستطل من خلاله على قناة MBC 4،المقبل هذا الشهر. ومن المقرر أن يكون البرنامج على طريقة تلفزيون الواقع بحيث سيكون لمحبي ومتابعي الترك الفرصة للتعرف عليها أكثر وعلى حياتها الشخصية.

مقالات ذات صلة