الرياضة

تياجو سيلفا يحدد سلاحي سان جيرمان أمام ليفربول

تياجو سيلفا
تياجو سيلفا

أكد البرازيلي تياجو سيلفا، قائد باريس سان جيرمان، ضرورة تحقيق الفوز على ليفربول الإنجليزي، في مباراة الأربعاء المقبل، بمنافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويحتل سان جيرمان المركز الثالث بالمجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، بفارق نقطة عن ليفربول ونابولي (6) نقاط، وسيواجه الريدز بالمباراة المقبلة.

وقال سيلفا، وفقًا لموقع “لو 10 سبورت”: “لقد عملنا من أجل الفوز في الدوري، بعد 14 انتصارا متتاليا، الأمر كان أصعب قليلاً أمام تولوز”.

وأضاف “لم نجد مساحات كثيرة، لكني أعتقد أنه لا يزال إعدادا جيدا من أجل مباراة الأربعاء، أتمنى أن نكون أفضل قليلاً خاصة في التمريرة الأخيرة، لقد استحوذنا على الكرة”.

وتابع سيلفا “الفريق إيجابي دائمًا، ليفربول ونابولي جيدان للغاية، لكن يجب أن نفوز في ملعبنا، نلعب بشكل جيد ونستعد جيدًا للمباراة”.

واختتم “التعادل أو الهزيمة يعني أن الأمر قد انتهى، علينا أن نلعب بالقلب والعقل، ولا نفقد التركيز، ونجتهد حتى النهاية، لأن لدينا 90 دقيقة للتسجيل”.

وفاز باريس على ضيفه تولوز، بالدوري الفرنسي، بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بينهما السبت الماضي، ومن المقرر أن يستضيف بملعب حديقة الأمراء، نظيره ليفربول، مساء الأربعاء المقبل.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة