تكنولوجيا

هاتف سامسونج القادم بنظام Android Go قد لا يكون خاليًا من إضافات الشركة بعد كل شيء

Galaxy-logo-768x432

ظهرت الآن بعض الصور المثيرة للإهتمام لهاتف من شركة سامسونج يعمل بنظام الأندرويد ويعرف أيضًا بإسم Galaxy J2 Pro. ومن المثير للإهتمام أن نجد بأن ما نراه في هذه الصور يتناقض مع كل ما نعرفه عن أجهزة Android Go، لذا إما أن هذا الإصدار الخفيف من نظام الأندرويد يتخذ إتجاهًا جديدًا أو نرى جهازًا مختلفًا هنا.

تعمل الشركة الكورية الجنوبية على التخلص من أزرار التنقل الفعلية ويأتي الهاتف المصور مصحوبًا بنظام الأندرويد 8.1 Oreo ومع التحديثات الأمنية لشهر ديسمبر من العام الماضي. ولا يمكن الحصول على أي معلومات أخرى من هذه الصور المسربة، كما أنه ليست هناك أي معلومات حول تاريخ الإطلاق.

المصدر يقول بأن هذا الهاتف لا يعمل بنظام الأندرويد الخام ولكنه يأتي مع النسخ الخفيفة من تطبيقات جوجل الأساسية والتي تأتي مسبقًا مع هواتف Android Go. إما أن شركة سامسونج تعتزم إطلاق الهاتف ببرمجيات مختلفة في مناطق مختلفة أو أننا نفتقد شيئًا ما هنا. على أي حال، إذا كان التسريب دقيقًا، فسنشاهد قريبًا أول هاتف Android Go غير خام.

حتى إذا كانت شركة سامسونج قادرة على تحقيق ذلك، فنحن متشوقون جدًا لرؤية قدرة العتاد المتواضع لهذا الجهاز على تشغيل واجهة Samsung Experience.

مقالات ذات صلة