تكنولوجيا

LG تزيح الستار رسميا عن هاتفها الرائد الجديد LG G7 ThinQ

LG-G7-ThinQ-1

كما كان مقررًا بالفعل، فقد قامت شركة LG أخيرًا اليوم بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف LG G7 ThinQ، والذي يعد هاتفها الرائد للنصف الأول من هذا العام. وكما تلاحظون في الصورة أعلاه، فالهاتف LG G7 ThinQ الجديد لا يأتي بتغييرات كبيرة على مستوى التصميم بالمقارنة مع أمثال LG V30 و LG G6، بإستثناء أنه يضم قطعًا في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة، وكاميرا مزدوجة بوضعية عمودية في الواجهة الخلفية، فضلا عن زر خاص على الجانب من أجل المساعد الرقمي Google Assistant.

بصرف النظر عن التصميم، فالهاتف LG G7 ThinQ الجديد يضم شاشة تستند على أحدث تكنولوجيا LCD من الشركة والتي تحمل إسم Super Bright Display مع العلم بأن هذه الشاشة تأتي بقطر 6.1 إنش وبدقة +Quad HD.

تبلغ دقة شاشة الهاتف LG G7 ThinQ نحو 3120×1440 بكسل، وهذا ما يعني بأن هذه الشاشة تأتي بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 19.5:9 علما أن الهاتف LG G6 جاء مع شاشة بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9. وتقول شركة LG بأن الحجم الجديد يجعل الإطار السفلي للشاشة أنحف بنسبة 50 في المئة تقريبًا. وعلاوة على ذلك، تقول شركة LG بأن هذه الشاشة تمتاز بسطوع عالي جدًا يصل إلى 1000 شمعة في المتر المربع، كما أنها تعد أكثر كفاءة في إستهلاك الطاقة بنسبة 30 في المئة بالمقارنة مع شاشة LG G6.

شاشة FullVision Super Bright Display الجديدة من شركة LG تغطي 100 في المئة من التدرج اللوني DCI-P3. وبالإضافة إلى ذلك، هناك ستة أوضاع لونية في قائمة الإعدادات، وهي Auto و Eco و Cinema و Sports و Game و Expert. وتجلب القائمة أيضا ضبطًا دقيقًا لألوان غاما مع أشرطة RGB قابلة للتعديل في الأوضاع المدعومة. وقد قامت شركة LG بتوفير هذا الخيار من أجل ” المستخدمين الذين يرغبون في الحصول على درجة أعلى من التحكم في الشاشات الخاصة بهم “.

LG G7 ThinQ

الهاتف LG G7 ThinQ يضم أيضا كاميرا خلفية مزدوجة مدعومة بالذكاء الإصطناعي والذي سيكون قادرًا على التعرف على نوعية المشهد وتغيير إعدادات الكاميرا بناء على نوع المشهد كما هو الحال في كاميرا الهاتف LG V30S ThinQ. وكما أوضحت الشائعات والتسريبات السابقة تمامًا، فالهاتف LG G7 ThinQ يضم المعالج Snapdragon 845، فضلا عن 6GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية.

الهاتف LG G7 ThinQ يأتي أيضا كما أشرنا سابقًا مع كاميرا مزدوجة مع عدسات زجاجية مع العلم بأن هذه الكاميرا تضم مستشعرين بدقة 16 ميغابكسل علما أن المستشعر الأول يمتاز بزاوية مشاهدة تبلغ 17 درجة وعدسة بفتحة 1.6 فضلا عن تقنية تثبيت الصورة OIS، في حين يمتاز المستشعر الثاني بزاوية مشاهدة واسعة تبلغ 107 درجات وعدسة بفتحة 1.9. وبطبيعة الحال، هذا الهاتف يضم أيضا كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.9 تمتاز بزاوية مشاهدة تبلغ 90 درجة. وبغض النظر عن الكاميرا، فهذا الهاتف يعد أيضا مقاوما للماء والغبار كما أنه يحمل الشهادة العسكرية عندما يتعلق الأمر بالمتانة والصلابة. وتشمل الميزات الأخرى ذكاء إصطناعي للكاميرا ودعم تقنية الشحن اللاسلكي.

الهاتف LG G7 ThinQ يأتي كذلك مع بطارية بسعة 3000mAh غير قابلة للإزالة تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0، فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع والذي يتواجد في الجزء الخلفي من الهاتف. وتجدر الإشارة إلى أن الهاتف LG G7 ThinQ قادر أيضا على تسجيل الصوت بجودة عالية تصل إلى 24bit/48kHz مع مقاطع الفيديو، وهذا ما يجب أن ينتج عنه تسجيل صوت عالي جدا يصل إلى 132 ديسيبل مثل العروض الموسيقية الحية دون تدهور. وكما سبق لشركة LG وأشارت في الأسابيع القليلة الماضية، فالهاتف LG G7 ThinQ الجديد يضم نسخة محسنة من المحول التناظري الجديد Quad DAC من أجل توفير تجربة صوتية واضحة للغاية. وقالت شركة LG أيضًا بأن المستخدمين سيكونون قادرين على رفع مستوى الصوت على الهاتف، حيث أنه سيكون أعلى بنحو 10 مرات من صوت الهواتف الذكية العادية بفضل مكبر الصوت الجديد Boom Box.

تتباهى شركة LG أيضا بتقنية DTS:X 3D Surround Sound التي ستعمل على تقديم وهم الصوت الثلاثي الأبعاد عندما تقوم بربط سماعات الأذن مع الهاتف. يبدو الأمر وكأنها ميزة واعدة ومثيرة للإهتمام، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين يشاهدون الكثير من مقاطع الفيديو على هواتفهم الذكية. وبصرف النظر عن تكنولوجيا الصوت، فالهاتف LG G7 ThinQ الجديد يأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo ومع واجهة LG الخاصة.

سيتم إطلاق الهاتف LG G7 ThinQ في كل من الولايات المتحدة الأمريكية والصين وكذلك في الأسواق الأخرى في آسيا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وسيتم الإعلان عن تفاصيل إطلاق الهاتف LG G7 ThinQ في هذه المناطق في المستقبل القريب. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن الهاتف LG G7 ThinQ سيكون متوفرًا بألوان مختلفة تشمل الرمادي والأسود والأزرق والأحمر.

مقالات ذات صلة