الرياضة

إنريكي يتخذ قراره خلال أيام بالرحيل إلى إنجلترا

لويس إنريكي
لويس إنريكي

كشفت تقارير صحفية أن المدير الفني الإسباني لويس إنريكي سيتخذ قراره بشأن مستقبله خلال الأيام القليلة المقبلة.

ووفقا لصحيفة سبورت فإن مدرب برشلونة السابق أصبح قريبا من الموافقة على تولى مهمة تدريب تشيلسي الإنجليزي، أكثر من أي ناد آخر.

وأشارت الصحيفة الى أن إنريكي يريد تدريب فريق في الموسم المقبل، لديه مشروع طويل المدى، ويبدو أن تشيلسي يستطيع إقناعه بذلك أكثر من جاره اللندني آرسنال.

والتقى مسؤولو تشيلسي بالفعل مع لويس إنريكي لتقييم مزايا وعيوب انضمامه إلى فريق غرب لندن، حيث من الواضح أن البلوز بحاجة إلى إعادة تشكيل فريقهم، ويبدو أن اللوتشو سيكون لديه الموارد اللازمة ليتمكن من التنافس مع أفضل الفرق في أوروبا.

ونوهت الصحيفة إلى أن آرسنال هو أيضا أحد الفرق الأخرى التي يمكن أن ينضم إليها، لكن يبدو أنه فقط مجرد واحد من بين العديد من المرشحين للمقعد الشاغر في فريق شمال لندن، بعد مغادرة الفرنسي المخضرم آرسين فينجر هذا الصيف.

وأصبحت فرصة إنريكي للقدوم لملعب الإمارات أقل، لأن مشروع تشيلسي الرياضي يجذبه أكثر، رغم أن آرسنال مستعد أيضا للإنفاق الكبير ليحقق قفزة رياضية، ويفوز بألقاب مهمة مرة أخرى، بعد أن عانى الجانرز خلال السنوات الأخيرة، سواء في أوروبا، أو في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأخيرا قالت الصحيفة أن لويس إنريكي هو المفضل لدى رومان أبراموفيتش مالك تشيلسي، ليحل محل الايطالي أنطونيو كونتي على ملعب ستامفورد بريدج، رغم أن تقارير كانت قد ربطت النادي الأزرق أيضا بماوريسيو ساري مدرب نابولي.

يذكر أن تقارير كشفت مؤخرا أن راتب إنريكي الكبير والمقدر بـ15 مليون جنيه إسترليني، قد يكون أيضا عقبة في طريق توليه تدريب آرسنال.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة