تكنولوجيا

سامسونج تتجة الى تقديم هاتف مع شاشة تحمل Notch في الجزء العلوي

samsung-notch-full-1

كشفت احدى التسريبات الجديدة عن تسجيل براءه اختراق قامت بها شركة سامسونج الكورية , والتي توضح بان الشركة عازمة على طرح هاتفين جديدين لها احداها سيحمل Notch ” قطع ” في الجزء العلوي من الشاشة وهاتف اخر سيحمل شاشة كاملة تشغل 99% من الواجهة الامامية للهاتف .
وبالنظر الى التسريبات التي طالت براءة الاختراع هذه فقد المحلت مجلة فوربس الى ان سامسونج ربما تخطط لطلاق هذين الهاتفين كاصدار جديد من Samsung Galaxy S10 , او ربما Samsung Galaxy Note 9 .

وبالعودة للصوره في الاعلى نلاحظ ان كلا الهاتفين سيحملان كاميرا خلفية مزدوجة ومنفذ سماعات 3.5 ملم , وربما الامر الملاحظ ايضا ان كلا الهاتفين في براءه الاختراع اعلاه لا يحملان ماسح للبصمه في الجزء الخلفي او الامامي للهاتف , وهذا ما يعني ان كلا الهاتفين ربما سيعملان بتقنية ماسح البصمه المدمج في شاشة الهاتف .

لغايه الان لا يوجد اي معلومات عديدة وكافيه هذا الامر , لكن خلال الاسابيع القليلة المقبله يتظهر الكثير من التسريبات والحقائق حول الهاتفين الجديدة ولكن لا نتوقع ان يتم اطلاق التصميم الجديد في هذا الوقت ربما خلال الاشهر الاولى على اقل تقدر من العام المقبل 2019 .

مقالات ذات صلة