تكنولوجيا

تسريب جديد يعرض لنا المواصفات التقنية الكاملة للهاتف Galaxy J7 Duo

Galaxy J7 Duo

بالأمس، قلنا لكم بأن هناك العديد من المؤشرات التي تشير إلى إقتراب موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Galaxy J7 Duo، والآن نحن هنا مع مؤشر آخر يلمح إلى ذلك أيضا، وهذا المؤشر عبارة عن صورة مسربة تستعرض لنا ليس فقط تصميم الواجهة الأمامية للهاتف Galaxy J7 Duo، وإنما المواصفات التقنية الكاملة لهذا الهاتف أيضا.

ووفقا لهذا التسريب، فيبدو أن الهاتف Galaxy J7 Duo سيصل مع مواصفات تقنية تشمل شاشة Super AMOLED بحجم 5.5 إنش وبدقة HD، معالج ثماني النوى بتردد 1.6GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.9، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني مع العلم بأن كلا المستشعرين سيأتيان مع عدسات بفتحة 1.9.

1

بالإضافة إلى ذلك، فقد كشف لنا هذا التسريب أيضا بأن الهاتف Galaxy J7 Duo سيضم بطارية بسعة 3000mAh قابلة للإزالة، وسيأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo كما أنه سيضم منفذ USB Type-C، وسيدعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE.

للآسف، المعلومات المتعلقة بموعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Galaxy J7 Duo غير متوفرة لدينا في الوقت الراهن، ولكن كل المؤشرات تشير إلى أن ذلك سيحدث في المستقبل القريب.

مقالات ذات صلة