الرياضة

الثقة تغمر القوة الجوية قبل مواجهة الجزيرة الأردني

لاعبو القوة الجوية
لاعبو القوة الجوية

يستعد فريق القوة الجوية، لمواجهة الجزيرة الأردني، بعد غد الثلاثاء، ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي.

ويحتل الجزيرة الصدارة برصيد 10 نقاط من 4 مباريات، ويأتي خلفه القوة الجوية برصيد 7 نقاط، لكنه خاض 3 مباريات فقط.

آراء بعض أفراد بعثة فريق القوة الجوية حول المباراة كالتالي:

 نقاط مهمة

أكد نائب رئيس الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية، وليد الزيدي على أهمية نقاط مباراة الجزيرة الأردني، في مشوار التأهل للدور التالي.

وأضاف الزيدي: “فريقنا يعيش أجواء مميزة في ظل النتائج الجيدة، لاسيما بعد الفوز في كلاسيكو الكرة العراقية على الزوراء بهدفين لهدف، وتقليص الفارق إلى 8 نقاط معه في سباق صدارة الدوري، وهو ما منح الفريق دفعة معنوية كبيرة من أجل تقديم الأفضل والحفاظ على لقب الدوري المحلي، ولقب كأس الاتحاد الآسيوي”.

وأوضح: “الإدارة تسعى دائما إلى توفير مستلزمات النجاح للاعبين والجهاز الفني من أجل ظهور الفريق بالمستوى المعهود، لاسيما مع رغبتنا في التتويج بالألقاب، وثق في إمكانيات لاعبينا والجهاز التدريبي، وقدرتهم
على الوصول إلى منصات التتويج خلال الفترة المقبلة”.

 احترام الخصم

من جهته شدد المدرب المساعد للفريق، رزاق فرحان، على احترام الجهاز الفني للجزيرة الأردني، موضحا أنه يضم بين صفوفه نخبة مميزة من النجوم.

وقال: “في مباراتنا الأولى  ( 2ـ2) معه كان خصما عنيداً، بالرغم من أننا كنا الأقرب للفوز بالمباراة لولا الأخطاء والظروف التي وقعت واحتساب الحكم لركلتي جزاء له، ومباراة الثلاثاء تختلف عن المباراة الأولى فنياً وحسابياً، لكون الفريقان يبحثان عن النقاط الثلاث لحسم التأهل مبكرا على أقل تقدير”.

شخصية البطل

وذكر لاعب القوة الجوية، صالح سدير، أن الفريق سيلعب أمام الجزيرة الأردني من أجل الفوز ولا بديل عن ذلك، من أجل حسم الصدارة بنسبة كبيرة، قبل مباراتي المالكية البحريني والسويق العماني في كربلاء.

وأوضح سدير: “جميع المباريات التي نخوضها في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي صعبة، فجميع الفرق تبحث عن الفوز وإنعاش آمالها في التأهل، ولكن القوة الجوية يلعب بطموحات مختلفة وشخصية أخرى لكونه بطل آخر نسختين للمسابقة”.

وختم: “طموحنا هو التأهل للدور نصف النهائي لبطولة كأس الاتحاد، وهو نصف الطريق نحو اللقب الذي نسعى للحفاظ عليه”.

مقالات ذات صلة