الرياضة

بيكهام يسترجع لحظة محبطة في بداية مسيرته

بيكهام
بيكهام

لطالما تألق الدولي الإنجليزي السابق دافيد بيكهام في ميادين كرة القدم، وساهم في تتويج الأندية التي لعب لها بالعديد من الألقاب، إلا أن وراء قصة نجاح قائد الأسود الثلاثة السابق طريق طويل من الكفاح والصبر كشف عنه مؤخرا.

ولعب بيكهام (42 عاما) خلال مسيرته الكروية مع أندية أوروبية عريقة، على غرار مانشستر يونايتد وريال مدريد وباريس سان جيرمان، بالإضافة إلى حمله شارة قيادة المنتخب الإنجليزي في العديد من المباريات المهمة.

بيد أن طريق المختص في تسديد الضربات الحرة لم تكن مفروشة بالورود، فقد تعرض النجم الإنجليزي للكثير من المواقف الصعبة، التي كان يجب عليه أن يتعامل معها من أجل الوصول إلى أهدافه، ومواصلة مسيرته في عالم الساحرة المستديرة.

وفي هذا الشأن، أوضح موقع جريدة “ديلي ميل” أن النجم الإنجليزي دافيد بيكهام، تعرض لموقف صعب خلال بداية مسيرته الكروية، حيث تم إخباره بصعوبة وصوله إلى مستوى المنافسات الدولية، بسبب حجمه الصغير خلال مرحلة طفولته.

وأكد القائد السابق لمنتخب الأسود الثلاثة أنه في سن الثانية عشرة تم إعلامه باستحالة لبس قميص المنتخب الإنجليزي لأنه صغير الحجم.

وأضاف: “حاولت الدخول إلى مدرسة أو أكاديمية، لكنهم أخبروني أنني حجمي صغير جدا ولست قويا بما فيه الكفاية”.

وتابع نجم مانشستر يونايتد السابق “رسالتي إلى الشباب أنه ستكون هناك أوقات صعبة في الحياة، لكن ثق بنفسك واستمتع بها وأحب لعبة كرة القدم”.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة