تكنولوجيا

لعبة Ark Survival Evolved ستصل لمنصتي الأندرويد و iOS في ربيع هذا العام

Ark Survival Evolved

سيكون من دواعي سرور عشاق لعبة Ark Survival Evolved معرفة أن الشركة المطورة لهذه اللعبة أعلنت في نهاية الأسبوع الماضي أنها ستقوم بإصدار لعبة Ark Survival Evolved على الأجهزة المحمولة خلال ربيع العام 2018. لتهدئة شهيتك قبل إطلاقها، تحقق من مقطع الفيديو أدناه والذي يقدم لمحة سريعة عما يمكن أن تتوقعه من لعبة Ark Survival Evolved على الأجهزة المحمولة.

تم إطلاق لعبة Ark Survival Evolved في الأصل في شهر أغسطس من العام الماضي، وهي متاحة بالفعل للعب على الحواسيب الشخصية و Mac و Linux و Playstation 4 و Xbox One، وهي تقدم كل من وضع التشغيل الفردي والمتعدد. وجدير بالذكر أن لعبة Ark Survival Evolved تستند على المحرك Unreal Engine 4، وتم تطويرها من قبل شركة Studio Wildcard.

يتم لعب لعبة Ark Survival Evolved إما من منظور شخصي أو من منظور شخص آخر، ويتم السماح للاعبين بالإبحار في عالمها المفتوح سيرًا على الأقدام أو عن طريق ركوب حيوان ما من عصر ما قبل التاريخ. ويمكن للاعبين إستخدام أسلحة نارية وصنع أسلحة جديدة ومعدات للدفاع ضد البشر والمخلوقات المعادية، مع القدرة على بناء القواعد كدفاع. وبمجرد توفر المزيد من المعلومات عن تاريخ الإطلاق المحدد للعبة Ark Survival Evolved على الأجهزة المحمولة، فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما جرت العادة دائمًا، وفي الوقت الراهن، دخلت اللعبة إلى المرحلة التجريبية المغلقة.

مقالات ذات صلة