الرياضة

نيمار يضحي بمواجهة ريال مدريد من أجل هدف أهم

نيمار
نيمار

كشفت تقارير صحفية عن أن نيمار دا سيلفا نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي اتخذ قرار مهما بعد تعرضه مؤخرا لإصابة قوية في مباراة مارسيليا.

ووفقا لصحيفة آس فإن مصدر مقرب من اللاعب أكد أن البرازيلي صاحب الـ26 عاما قد اتخذ قرارا بالخضوع لعملية جراحية لعلاج المشكلة التي يعانى منها في مشط القدم، وسوف يغيب عن الملاعب لحوالي شهرين.

وأضافت الصحيفة أن اقتراب كأس العالم شجع اللاعب على اتخاذ هذا القرار، حيث يريد المشاركة مع منتخب بلاده في المونديال وهو في أفضل حالاته، كي يضمن عدم حدوث انتكاسات أخرى.

وبذلك سيغيب جوهرة السيلساو عن المباراة المرتقبة ضد الضيف ريال مدريد الاسباني الأسبوع المقبل، ضمن إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بخسارة الباريسيين 1-3.

من جانبها، أضافت شبكة (جلوبو سبورت) البرازيلية تفاصيل جديدة، تشير إلى أن الجراحة التي سيخضع لها نيمار، مماثلة للعملية التي أجراها مواطنه جابرييل جيسوس مهاجم مانشستر سيتي، وستجبر نجم الفريق الباريسي على الابتعاد عن الملاعب حتى مايو المقبل.

وأوضحت أن نيمار ربما يلحق الجولات الثلاث الأخيرة من الدوري الفرنسي، أو نصف نهائي دوري الأبطال ونهائي المسابقة، إذا أكمل باريس سان جيرمان مشواره في البطولة.

كما لفتت إلى أن نجم برشلونة السابق، لن يشارك في المباراتين الوديتين لمنتخب البرازيل نهاية مارس/أذار، لكنه من المتوقع أن يكون جاهزًا للمشاركة مع (السامبا) في كأس العالم الصيف المقبل.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة