4 عصائر طبيعية أكثر فعالية من أي حمية غذائية!

عصير

لا شك في أن اتباع نظام غذائي سليم من الطرق الفاعلة للحفاظ على الوزن وتجنب تراكم الدهون في الجسم. إلا أن هموم العمل والحياة تشغلنا غالباً عن الاهتمام بما نأكله، وتدريجياً نكسب الوزن ونخزن الدهون في جسمنا.

في ما يلي، إليك طريقة تحضير أربعة عصائر طبيعية، إذا واظبتِ على شربها، فستحصلين على وزن مثالي بعيداً عن الحميات الغذائية القاسية.

عصير البطيخ

قومي يومياً، بعصر كوبين من البطيخ، على أن تتناولي كوباً في الصباح وآخر عند المساء. سيساعدك هذا الروتين في خسارة الوزن، نظراً الى أن للبطيخ تأثيراً كبيراً في عملية حرق الدهون وإنقاص الوزن.

عصير الحامض والكمون

في وعاء على النار، إغلي مقدار كوب من الماء وأضيفي إليه ملعقة صغيرة من الكمون. دعي المزيج يغلي لدقائق عدة، بعدها انزعيه عن النار وأضيفي إليه ملعقة صغيرة من عصير الليمون الطازج. اشربي كوباً من هذا العصير يومياً، صباحاً ومساءً، ما يساعدك في حرق الدهون العنيدة وخسارة الكيلوغرامات الزائدة.

عصير الزنجبيل والخيار والليمون

ضعي في ليتر من الماء شرائح حبة من الليمون من دون تقشيرها، وشرائح ثمرة من الخيار وعوداً من القرفة، إضافة الى ملعقة كبيرة من الزنجبيل المبروش. غطي مزيج المكونات هذا واتركيه طوال الليل. وفي اليوم التالي، صفيه واشربي منه ثلاث مرات في اليوم.

عصير الحليب بالهال

اخلطي كوباً من الحليب مع ملعقتين صغيرين من الهال. من ثم، ضعي المزيج على نار هادئة حتى درجة الغليان. بعدها، انزعي عن النار واتركيه الى أن يصبح فاتراً. واظبي على شرب كوب من هذا العصير يومياً، لمدة 6 أيام متتالية.

Related Posts