ثقافة وفن

بالفيديو.. 5 نجمات وضعهن أحمد الفيشاوي في مواقف محرجة أمام الجمهور

أحمد الفيشاوي

اعتاد النجم أحمد الفيشاوي على إثارة الجدل في مختلف المناسبات بمواقفه وتصريحاته، وعرف بصراحته في كل شيء، حتى إنه اعترف في لقاءات تليفزيونية بأشياء تسببت في إحراج نجمات أمام الجمهور.

ويحرص الفيشاوي على التواصل مع متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” بنشر صور وفيديوهات من أعماله الفنية وكواليسها وصور مع نجوم ونجمات، وتسبب ببعض تلك الصور في حالة من الجدل وأحدثت ضجة عبر مواقع التواصل، خاصةً صوره مع بعض النجمات، ونرصد أبرز النجمات اللاتي تعرضن للإحراج بسبب الفيشاوي.

البداية مع النجمة نيللي كريم، فقد أثارت صورتها مع الفيشاوي ضجة كبيرة بين جمهورها، وذلك بعد أن نشر صورة لهما معًا عبر حسابه على “إنستجرام” ظهر فيها وهو يحتضنها وظهرت في الصورة حالة الود بينهما، وأثارت الصورة الجدل بين متابعي النجمين، خاصةً أن الفيشاوي قد نشر قبلها صورة أخرى جمعته بنيللي، ظهر بها وهو يقبلها، معبرًا عن حبه لها، مما أشعل مواقع التواصل وأثار ضجة أيضًا، ورغم تعرض الفيشاوي للهجوم والانتقاد بسبب قبلته لنيللي إلا أنه نشر تلك الصورة وهو يحتضنها، في تأكيد منه لاحترامه لها وصداقتهما القوية، وفي تجاهل أيضًا للشائعات والهجوم.

وأحرج الفيشاوي الفنانة شيرين رضا أمام جمهورها بتصريح عن حبه لها ورفضها الزواج منه، حيث فاجأ الجميع أنه طلب الزواج من منها لكنها رفضت ذلك، وقال الفيشاوي في برنامج “أنا وأنا”: “شيرين رضا رفضت الزواج مني لأنها لا تحبني ولا تريد الزواج مني، وأنا أحبها جدا”، وأشار إلى أنه ربما يكون هذا الحب من طرف واحد، وتسبب تصريحه في إثارة الجدل دائمًا حول شيرين رضا وصورها معه بين جمهورها ومتابعيها.

وأحرج النجمة هيفاء وهبي أيضًا في وقت سابق، بعد أن نشر صورة له مع الأفيش الدعائي لفيلمها “حلاوة روح” وعلق عليها بلفظ اعتبره متابعوه خارج وغير لائق، مما تسبب في حدوث ضجة كبيرة، واتهمه كثيرون بالتحرش بهيفاء وإحراجها أمام جمهورها.

ووضع الفيشاوي النجمة درة في موقف محرج أمام جمهورها وتداول نشطاء ورواد مواقع التواصل مؤخرًا أنها انزعجت منه أثناء التقاط صور معًا من حفل عرض فيلمه الشيخ جاكسون، وظهرت درة وهي تتعامل مع الفيشاوي بشكل عفوي في بداية الأمر، وانتظرت حتى انتهى المصورون من التقاط الصور، ودعت إحدى زميلاتها للاقتراب منها بدلًا منه ولم يتضح سبب انزعاج درة منه، ولم يعلق أي منهما على الأمر.

وأحرج الفنانة “هنادي مهنى” ابنة الموسيقار هاني مهنا، التي شاركته إحدى الأغنيات بفيلمه القرد بيتكلم، وقال إنها موهوبة في الغناء، وأضاف في تصريح له ببرنامج “معكم” مع منى الشاذلي: “هي اكتشاف وصوتها رائع، وزي القمر وجسمها حلو جدا”، مما جعل منى الشاذلي ترد عليه قائلة: “مفيش جملة بيختمها بما يرضي الله”.

مقالات ذات صلة