الرياضة

مبابي يتحدث عن صفقة ديمبلي ومفاوضات جوارديولا

مبابي
مبابي

كشف كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، عن الدور الذي لعبه في صفقة انضمام مواطنه عثمان ديمبلي إلى برشلونة الإسباني، قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني.

وقال مبابي في تصريحات نقلتها صحيفة مترو “تحدثنا سويًا حول الأمر، ديمبلي استشارني وأخبرته بضرورة اللعب لصالح برشلونة، لأنّها فرصة جيدة بالنسبة له”.

وتابع “هذه فرصة لديمبلي للعب بجوار ليونيل ميسي ولويس سواريز في الهجوم، الأمر الذي سوف يساعده كثيرًا على التطور في مسيرته الكروية، خاصة وأنّ اللاعب يمتلك قدرات عظيمة ويحتاج لتطويرها، برشلونة هو النادي الأنسب له”.

وانضم ديمبلي لصفوف برشلونة بصفقة بلغت 105 ملايين يورو، بعدما تمرد على بوروسيا دورتموند، ورفض المشاركة في التدريبات، حتى أجبر أسود الفيستيفال على الموافقة على رحيله.

كما أكد مبابي أنّه لم يرفض الرحيل لصفوف مانشستر سيتي الإنجليزي بسبب المدرب بيب جوارديولا، وقال “حينما انتهى الموسم في مايو/آيار الماضي، كنت أرغب في البقاء مع موناكو، وقابلت العديد من المدربين ولكني كنت مصرًا على البقاء مع فريق الإمارة”.

وأضاف “لم أقل لا لجوارديولا، حينما جلست معه تحدث عن خطته وشعرت بأنّه مدرب يفهم كرة القدم مثل أوناي إيمري، مدرب باريس سان جيرمان، ولكني فضلت الانضمام للفريق الباريسي لأنه المكان الذي سيساعدني على التطور”.

واختتم “أنا فرنسي وكنت دائمًا أفضل اللعب في الدوري المحلي ولذلك رفضت العديد من العروض، كما أنني أعلم أنّ فرصتي للعب مع باريس سان جيرمان أكثر من نظيرتها في ريال مدريد الإسباني”.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة