اخبار العراق

رئيس مجلس النواب يجري اتصالا مع رئيس مجلس الشورى السعودي


أجرى رئيس مجلس النواب السيد هيبت الحلبوسي، اليوم الاثنين، اتصالاً هاتفياً مع رئيس مجلس الشورى السعودي الدكتور عبد الله بن محمد آل الشيخ.

وبحث الجانبان العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تعزيز التعاون البرلماني، فضلاً عن عددٍ من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

وأشاد رئيس مجلس النواب بدور المملكة في تعزيز الأداء البرلماني العربي من خلال رئاسة الاتحاد، والمساهمة في تطوير العمل البرلماني المشترك.

مقالات ذات صلة