تكنولوجيا

تسريبات جديدة تكشف لنا عن التصميم المميز للهاتف Huawei Mate 10 المنتظر

Huawei Mate 10

في حين أننا نعرف بالفعل بعض الأمور حول الهاتف Huawei Mate 10 القادم من شركة Huawei، فقد كان تصميمه لغزًا إلى حد كبير. حسنا، ذلك تغير الآن لأنه تم اليوم تسريب مجموعة من الصور يقال بأنها للهاتف Huawei Mate 10، والجميل في هذه الصور أنها تستعرض لنا الهاتف من الواجهة الأمامية والخلفية.

واحدة من هذه الصور تعرض لنا الهاتف Huawei Mate 10 مع شاشة من دون إطار في الجانب الأيمن والأيسر وبإطار نحيف جدًا في الجانب العلوي والسفلي، وهذا بطبيعة الحال يذكرنا بتصميم بعض الهواتف الذكية المتاحة في السوق اليوم مثل Galaxy S8 و LG G6. وبطبيعة الحال، هذا يتماشى مع ما صرح به الرئيس التنفيذي للشركة الصينية في وقت سابق عندما قال بأن الهاتف Huawei Mate 10 سيضم شاشة تمتد من الحافة إلى الحافة.

وبغض النظر عن التصميم، فقد تم أيضا تسريب بعض المعلومات حول المواصفات التقنية لهذا الهاتف بحيث قيل بأنه سيضم شاشة Quad HD بحجم 6.1 إنش، ومعالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 970، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 6GB وذاكرة داخلية بحجم 64GB.

وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأن الهاتف Huawei Mate 10 سيضم كذلك كاميرا خلفية مزدوجة مدعومة من قبل العلامة التجارية Leica، فضلا عن بطارية بسعة 4000mAh تدعم تقنية الشحن السريع. وفي الأخير، قيل بأن الهاتف Huawei Mate 10 سيأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 7.0 Nougat، وسيكلف أكثر من 1000 دولار أمريكي.

مقالات ذات صلة