تكنولوجيا

جديد تسريبات آيفون 8 الكاميرا والمخططات الخاصة بتصميم الهاتف

 آيفون 8

مع اقتراب شهر آيلول / سبتمبر , وهوا الشهر المخصص لشركة آبل للكشف عن هواتف الايفون , تتواتر التسريبات بشكل متسارع وكبير جدا حول الاصدار الجديد للهاتف المرتقب iPhone 8 ” آيفون 8 ” .

بحسب جديد التسريبات من عدة مواقع تقنية عالميه معروفه من بينها سكاي نيوز و موقع 9to5mac , قام احد الموظفين داخل شركة ” Foxconn ” فوكسكون , وهي الشركة المختصه في تصنيع هواتف الآيفون بتسريب صوره تظهر مخططات الهاتف الثوري الجديد للشركة الاميركية .

في الصوره المسربة يظهر لنا المخطط على احد الاجهزه التي ما زالت تعمل بنسخة ويندوز اكس بي , ويظهر فيها صوره مخطط آيفون 8 ونشاهد من الاعلى ان الاسم الرمزي للهاتف هوا ” Ferrari ” بالاضافه الى كلمه EVT , وهذا ما يعني ان الهاتف حاليا يمر في مرحله الاختبارات الهندسية .

كما تظهر الصوره بان بطارية الهاتف ستكون على حرف شكل L , وبحسب تقارير من سكاي نيوز العالمية فان آبل ستقوم باستخدام مادة الزجاج في تصنيع هيكل الهاتف وهوا اشاره واضحه على ان الهاتف الثوري الجديد من العملاقة الاميركية apple سيدعم الشحن اللاسلكي .

بالاضافه الى هذه التسريبات نشر موقع slashleaks صور يقال انها واقعيه للواجهة الامامية للهاتف الذكي iPhone 8 , ومن خلال الصور يظهر الهاتف بانه سيحمل شاش تشغيل الواجهة الامامية بشكل كامل وفي منتصف الجهاز من الجهة العلويه تظهر السماعه وحساس الكاميرا بالاضافه الى الكاميرا الامامية .

فضلا عن ذلك يشار الى ان كاميرا الايفون 8 ستكون قادرة على تصوير مقاطع فيديو بدقة الـ 4K بتردد 60fps ,  وتشير التسريبات إلى أن الكاميرا كما ذكرنا في مرات عديد هي مزدوجة بالشكل العمودي، وستكون مزودة بتقنية الـ 3D، يقال بان شركة آبل قد قامت بطوير حساس خاص يرفع من درجه وضوح الصوره .

مقالات ذات صلة