تكنولوجيا

أمازون تعمل بدورها على تطبيق الدردشة الخاص بها، وفقا لتقرير جديد

أمازون

تطبيقات الدردشة تحظى بشعبية كبيرة هذه الأيام. وبعض تطبيقات الدردشة الأكثر شعبية اليوم هي من الشركات التقنية الكبرى مثل الفيسبوك وجوجل وآبل.

هناك عدد لا يحصى من الشركات الأخرى التي وجدت لنفسها موطئ قدم في سوق تطبيقات الدردشة. ومع ذلك، يبدو أن هناك شركة تقنية كبرى أخرى تعتزم الدخول إلى سوق تطبيقات الدردشة. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا، فيبدو أن شركة أمازون تعمل بدورها على تطبيق الدردشة الخاص بها.

ووفقا للتقرير، فيبدو أن شركة أمازون تعمل على تطبيق جديد للدردشة يدعى Anytime سيصدر على منصات الأندرويد و iOS والويب. ويقال بأن هذا التطبيق سيكون عبارة عن تطبيق للدردشة عبر المنصات.

ويقال بأنه من أجل المافسة على مستوى متقدم، فإن هذا التطبيق سيوفر منذ اليوم الأول خاصية التشفير، والمحادثات الصوتية، ومحادثات الفيديو، فضلا عن المحادثات الجماعية، والعديد من الميزات الأخرى. ومع ذلك، فهذه الميزات متاحة في غالبية تطبيقات الدردشة المتاحة في السوق اليوم.

ونحن متأكدون من أن شركة أمازون ستقوم بدمج خدماتها الرئيسية مع تطبيق الدردشة الجديد بطريقة أو بأخرى. وعلى ما يبدو، هذا التطبيق سيتيح للمستخدمين الدردشة مع الشركات من أجل خدمة العملاء وحتى للتسوق.

المساعد الرقمي Alexa قد يتم دمجه أيضا بطريقة أو بأخرى في هذا التطبيق. وبطبيعة الحال، لم يتم تأكيد أي شيء مما قلناه حتى الآن من قبل شركة أمازون. ومع ذلك، فليس من الغريب أن نسمع بأن شركة أمازون تخطط بدورها الدخول لسوق تطبيقات الدردشة.

مكبرات الصوت الذكية Amazon Echo حصلت بالفعل على خاصية المكالمات، لذلك فمن المنطقي أن تقوم شركة أمازون بالدخول أيضا إلى سوق تطبيقات الدردشة في المستقبل القريب.

مقالات ذات صلة