تكنولوجيا

اختراق جهاز PS4 وتشغيل الألعاب بالمجان أصبح ممكناً!

Galaxy Note 8

في حالة إذا كانت التقارير السابقة، فمن المتوقع أن يتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Galaxy Note 8 في شهر أغسطس المقبل على أمل أن يتم إصداره بشكل رسمي في الأسواق في شهر سبتمبر الموالي.

وبفضل الإطلاق المبكر، ستقوم شركة سامسونج بالإستفادة من السوق لمدة شهرين لأن الهاتف Galaxy Note 8 سيحصد ما يكفي من المبيعات حتى يصل الهاتف iPhone 8 في أواخر شهر اكتوبر. وبالحديث عن المبيعات، فقد صدر اليوم تقرير جديد يفيد بأن شركة سامسونج تعتزم شحن 9 ملايين وحدة من الهاتف Galaxy Note 8 في البداية بعد أن يتم إطلاقه في شهر سبتمبر. وفي الشهور الثلاثة القادمة سيتم إنتاج 3 ملايين وحدة كل شهر.

الهاتف الرائد الحالي لشركة سامسونج، ونقصد هنا بطبيعة الحال Galaxy S8 حطم جميع الأرقام القياسية السابقة المتعلقة بالمبيعات، فقد تمكنت الشركة الكورية الجنوبية من بيع 10 ملايين وحدة من الهاتف Galaxy S8 في الأسابيع الثلاثة الأولى بعد إطلاقه في اليوم 21 أبريل.

وكما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف Galaxy Note 8 سيأتي بتصميم لا يختلف كثيرًا عن تصميم Galaxy S8 بحيث سيضم بدوره شاشة Infinity Display. وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأنه سيضم كاميرا خلفية مزدوجة، فضلا عن القلم الرقمي S Pen بطبيعة الحال. عموما، هذه مجرد شائعات في الوقت الراهن، لذلك فمن الأفضل التعامل معها بأقل قدر من الحماسة.

مقالات ذات صلة