الرياضة

إشبيلية يبرم الصفقة الرابعة

سباستيان كورشيا
سباستيان كورشيا

أتم نادي إشبيلية الإسباني صفقة ضم الظهير الدولي الفرنسي، سباستيان كورشيا، الذي سيصل للمدينة الأندلسية خلال الساعات المقبلة للخضوع للفحوصات الطبية، بعدما توصل لاتفاق مع ناديه ليل للاستفادة بخدماته مقابل نحو 5 ملايين يورو (5.6 مليون دولار).

ومن المقرر أن يوقع كورشيا، 26 عاما، الذي لعب مباراة واحدة دولية مع منتخب “الديوك” في نوفمبر/تشرين ثان الماضي أمام كوت ديفوار، على عقد يربطه بإشبيلية لأربعة مواسم مقبلة حتى يونيو/حزيران 2021.

وخاض اللاعب الفرنسي-الإيطالي أول مباراة له بالليج آ في موسم 2008-2009 ولعب لمدة ثلاثة مواسم مع سوشو، قبل الاحتراف بصفوف ليل في المواسم الثلاثة الأخيرة.

واضطر ليل للتفاوض بشأن بيع كورشيا للحصول على مقابل مادي من ورائه، بعدما رفض اللاعب تجديد عقده مع الفريق الفرنسي، والذي سينتهي في صيف 2018.

ويصل كورشيا ليحل مكان الظهير الأيمن البرازيلي، ماريانو فيريرا، الذي أصبح انتقاله إلى جالطة سراي وشيكا، بحسب ما أقره رئيس النادي نفسه، خوسيه كاسترو.

ويعد الفرنسي رابع صفقة يبرمها إشبيلية هذا الصيف بعد المهاجم الكولومبي لويس مورييل (سامبدوريا) ولاعبي الوسط الأرجنتينيين إيفر بانيجا (إنتر ميلان) وجيدو بيزارو (تيجريس المكسيكي)، وذلك بعد استبعاد ضم الظهير الفرنسي لأستون فيلا، جوردان أمافي، في الساعات الأخيرة.

المصدر : كوورة

مقالات ذات صلة