اخبار العراق

بيان: مجموعة البغدادية الإعلامية تهنئ المقاتلين وتحيي عوائل الشهداء بمناسبة تحرير الموصل

بسم الله الرحمن الرحيم

تتقدم ادارة مجموعة البغدادية الاعلامية والعاملون فيها بالتهنئة للمقاتلين الشجعان ولعوائل الشهداء الذين حرروا الارض من الارهاب بجهودهم المخلصة ودمائهم الطاهرة وطردوه تماما ان شاء الله من الموصل وبقية مناطق بلادنا .
يا اهلنا في العراق
اليوم يوم عز وشرف للدماء الطاهرة التي اتحدت من كل قرية ومحافظة عراقية ، وهي ذاتها الدماء التي ستثأر لشهدائنا من المدنيين والعسكريين الذي قطعوا الطريق امام الارهاب كي لايصل الى بقية اجزاء جسد العراق.
ان تجربة الموصل لابد ان تعلمنا بان الدواعش في الموصل او الدواعش في المنطقة الخضراء او الدواعش الذين يستقبلون التهاني..هم اعداء الشعب العراقي .وان النصر لايكتمل الا بالقضاء عليهم جميعا.
وقد شاهدنا حين احتلت الموصل بعد تسليمها وهروب الجبناء منها ومن اعطاهم الاوامر ومن تواطأ مع الارهابيين ، الكل تهرب من المسؤولية واليوم الكل يتهافت لادعاء النصر ولانصر الا للشهداء والمقاتلين الفقراء ابناء الفقراء .

الاخوة الاعزاء
ان الخراب الذي جلبه الارهاب ، يستدعي منا وقفة جادة ورؤيا للمستقبل ، كيف يمكن حماية بلادنا وشعبنا من الارهاب والفساد ، وكيف يمكن ان نحول هذا الاحتفال يوما الى احتفال بتقديم الخدمات وتوفير سبل العيش الكريم في بلد آمن لاهله قوي بهم .
اربعة اشياء هامة لابد ان تنجز بعد تحرير الموصل كلها اولويات في حياتنا ، اولا محاسبة من تسبب بتسليم الموصل وانصاف الشهداء واعادة الاعمار وزرع الثقة المتبادلة بين الشرائح والاديان المتعايشة في المدينة وسترفع هذه شعارات في كل مظاهرة ومحفل من مظاهرات الاصلاح .
فالمظاهرات مستمرة بعون الله ، والمطالب لابد ان تتحقق ، ونحن معكم في كل وقت حتى اقتلاع الفاسدين.
المجد للعراق ، النصر لجيشه والعزة لشهدائه .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

“ادارة قناة البغدادية”

مقالات ذات صلة