تكنولوجيا

تقرير جديد يكشف عن إطار زمني محتمل للإعلان عن الهاتف Huawei Mate 10

Huawei Mate 10

Huawei Mate 10 هو حاليا واحد من الهواتف الذكية الرائدة المنتظرة بشدة جنبا إلى جنب مع Galaxy Note 8 و iPhone 8 إضافة إلى الجيل المقبل من هواتف Google Pixel.

أما وقد قلنا ذلك، فقد صدرت اليوم إشاعة جديدة تفيد بأنه سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف Huawei Mate 10 في شهر أكتوبر المقبل، وهذا ما يعني قبل شهر من الموعد الذي تم فيه إصدار الهاتف Huawei Mate 9 في العام الماضي.

وعلى ما يبدو، الهاتف Huawei Mate 10 سيأتي بدوره مع شاشة تمتد من الحافة إلى الحافة لمواكبة الإتجاه السائد حاليا في سوق الهواتف الذكية الراقية.

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن هذه ليست هي المرة الأولى التي نسمع فيها عن هذا الأمر، فقد وردتنا إشاعة مماثلة قبل بضعة أسابيع تلمح إلى نفس الشيء.

ويقال بأن الهاتف Huawei Mate 10 سيضم الشاشة الخالية من الإطار Full Active والتي أعلنت عنها شركة Japan Display قبل بضعة أيام، وهي نفسها الشاشة التي سيتم إستخدام في واحد من هواتف Xperia القادمة من شركة Sony إلى معرض IFA 2017 المقرر عقده أوائل شهر سبتمبر المقبل بالعاصمة الألمانية برلين.

وفي حالة إذا تقرر إستخدام شاشة Full Active في الهاتف Huawei Mate 10، فهذا يعني بأن هذا الهاتف سيضم شاشة بحجم 6 إنش وبدقة 1080×2160 بكسل.

وبغض النظر عن الشاشة، فقد تردد في وقت سابق بأن الهاتف Huawei Mate 10 سيستخدم المعالج HiSilicon Kirin 970 والذي سيتم تصنيعه بإستخدام عملية 10 نانومتر علما أن هذا المعالج سيكون على الأرجح بنفس قوة المعالج Snapdragon 835 من شركة كوالكوم.

ومن المتوقع أن يأتي الهاتف Huawei Mate 10 كذلك مع ميزات أخرى تشمل كاميرا خلفية مزدوجة، وتكنولوجيا المسح الثلاثي الأبعاد للأشياء، وتقنية التعرف على قزحية العين، فضلا عن دعم تكنولوجيا الواقع المعزز، والمزيد.

مقالات ذات صلة