صحة

الخلطة التي تكبر خدودك وشفاهك من الإستعمال الأول

ر

 اليكِ أفضل خلطة طبيعية على الإطلاق تعمل من الإستعمال الأول، على تكبير الخدود والشفاه والتخلّص من علامات التعب الظاهرة. تعرّفي الى مكوناتها واكتشفي كيف يتم تطبيقها في المنزل.

مكونات الخلطة وفوائدها:

ملعقتان كبيرتان من الحلبة

تعتبر الحلبة من أهم المكونات الطّبيعية الغنية بعدد كبير من الفيتامينات وحامض الفوليك لذلك تساعد على تجديد خلايا البشرة وتعزز عميلة إفراز الكولاجين ليبدو الجلد مشدوداً وبشرة الخدود منتفخة ونضرة.

ملعقة كبيرة من الخميرة

تحفز الخميرة أيضاً على إنتاج الكولاجين ومنح البشرة الليونة والترطيب اللازم، لذلك تعتبر مثالية لتكبير الخدود والشفاه ومنع البشرة من الترهل.

كوب متوسطمن المياه

ترطب المياه البشرة وتساعد على جعل الخلطة أكثر تماسكاً.

ملعقة صغيرة من العسل

ينقي العسل البشرة ويطهر مسامها ليمنع ظهور الحبوب والرّؤوس السوداء. يعتبر العسل أيضاً محارباً شرساً للتجاعيد.

طريقة صنع الخلطة وتطبيقها:

أضيفي على كوب من المياه ملعقتين كبيرتين من الحلبة، ضعي الخليط على النار لـ 15 دقيقة حتى يصبح المزيج لزجاً. بعد أن تصبح الخلطة باردة ضعيها في الثلاجة لـ 24 ساعة ثم أضيفي عليها ملعقة كبيرة من الخميرة وأخرى صغيرة من العسل. أخلطي المكونات جيداً وضعيها على وجهك وشفاهك لـ 15 دقيقة قبل التخلص منها بالمياه الفاترة.

هذه الخلطة تعمل على تعزيز رطوبة البشرة وتحفيز عميلة إنتاج الكولاجين وبالتالي تكبر الخدود والشفاه بأسلوب سحري، وتمنع ترهل الجلد وظهور علامات الشيخوخة. اعتمديها يومياً ولمدة أسبوع على الأقل، ستلمسين الفرق بدءاً من الإستعمال الأول!

مقالات ذات صلة