تكنولوجيا

قريبا مستخدموا واتساب سيمكنهم تبادل الملفات فيما بينهم

واتساب

تسعى شركة فيسبوك المالكة لتطبيق واتساب الى تعزيز جميع التطبيقات التابعة لها الخاصه بالتواصل الاجتماعي بين المستخدمين , ولا يختلف اثنان على ان تحديثتها الاخيره للعديد من التطبيقات قد ساهمت في ازدياد عدد المستخدمين لها .

تطبيق واتساب الذي يملك اكثر من مليار ونصف مستخدم نشط , سيحصل قريباً على تحديث جديد يتيح تبديل الملفات بين المستخدمين وبحجم يصل الى 125 ميجابايت , مع ضمان وصول الملفات بكامل جودتها دون فقدان جودتها وهذا الامر ينطبق على الصور .

حالياً هذه الخاصية هيا متاحة لبعض مشتركي النسخة التجريبية لتطبيق Whatsapp, وبكل تاكيد هذه الخاصية اذا تم اطلاقها ستلقى اقبالاً كبيرا بين المستخدمين , وخاصه انه يمكن نقل العديد من الملفات وتبادلها وخاصه العديد من التطبيقات المتوفره على شكل ملفات apk , ولا تكون موجوده لدى الطرف الاخر .

يشار الى ميزة تبادل الملفات بين المستخدمين ستتاح على جميع المنصات مع اختلاف بسيط في حجم الملفات بحيث النسبة الاكبر هي لـ IOS حيث سيسمح بنقل ملفات لغايه 128 ميجابايت , اما ويندوز 10 موبايل لغاية 104 , اما اندرويد 125 ميجابايت للملف الواحد , اما تطبيق واتساب لسطح المكتب لغاية 64 ميجابايت .

مقالات ذات صلة