الرياضة

لاعب برشلونة يرد على أنباء رحيله

برشلونة

نفى الفرنسي لوكاس ديني، لاعب فريق برشلونة الإسباني، كل ما تردد حول رحيله عن صفوف النادي الكتالوني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال ديني، خلال تصريحات نقلتها شبكة ESPN “بالتأكيد أنا مستمر في برشلونة، وتركيزي كله ينصب على اللعب مع الفريق في المواسم المقبلة، ولا يوجد أي قرار أخر”.

وأضاف صاحب الـ 23 عاما “لقد سمعت بعض الشائعات حول رحيلي، ولكنها بالنسبة لي أشبه بالقصص الغير صحيحة، ولا أطيق الانتظار لبداية الموسم الجديد، فأنا أعمل بجد وأقاتل لإظهار بصمتي”.

وتابع “أسعى لكتابة جزء من التاريخ لهذا النادي العظيم، بالتتويج بالألقاب التي يستحقها الفريق والجماهير، ولدينا مدير فني عظيم وهو إرنستو فالفيردي”.

ويُعد الدولي الإسباني جوردي ألبا، هو الخيار الأول في مركز الظهير الأيسر في برشلونة، ولكن ديني لعب الموسم الماضي في 26 مباراة، ويسعى للقتال من أجل المشاركة في الموسم الجديد.

وأوضح ديني “في فريق بحجم برشلونة، تحتاج اثنين من أفضل اللاعبين في كل مركز، والجميع يعرف ذلك، وأنا لدي طموحات كبيرة ولذلك أنا هنا”.

واختتم حديثه بقوله “أريد أن ألعب أكثر في المستقبل، وحصد الألقاب، لقد كنت فقط في عمر الـ 22 حين وقعت لبرشلونة الصيف الماضي، وأسعى لكي أكون جزءًا من الجيل الجديد لبرشلونة”.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة