الرياضة

مدافع دورتموند يروي تفاصيل معاناته بعد حادث التفجير

بارترا وتوخيل
بارترا وتوخيل

تحدث الإسباني مارك بارترا، مدافع بوروسيا دورتموند الألماني، عن تفاصيل الحادث الذي تعرضت له حافلة الفريق في أبريل/نيسان الماضي والذي أدى لإصابته في ذراعه.

وانفجرت عبوة ناسفة بجوار حافلة بوروسيا دورتموند المنطلقة لملعب “سيجنال إيدونا بارك” لمواجهة موناكو الفرنسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ما أدى إلى تأجيل اللقاء لمدة يوم واحد.

وقال بارترا في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “لم أكن أمانع لو قطعوا ذراعي وقتها ما دمت سأبقى حيًا، لأنني شعرت بألم قوي جدًا في الذراع وتوقعت بتره، وحينما أخبرني الطبيب أنّه يمكن لي العودة للعب كرة القدم بعد شهر كنت في قمة السعادة”.

وتابع: “عندما حدث التفجير شعرت بألم قوي، وكنت أخشى حدوث تفجيرات أخرى، وبدأت أشعر أنني سأدخل في غيبوبة حتى أتى الطبيب المعالج وحاول منعي من ذلك وكنت أشعر بأني لو سقطت في غيبوبة فلن أفيق منها أبدًا”.

وأضاف: “لم أفكر وقتها سوى في ابنتي وانتظرت من 10 إلى 15 دقيقة، شعرت أنّها الدهر كله، حتى أتت سيارة الإسعاف، وبعدما تأكدت من أنني سأعيش والجروح ليس عميقة، سألت عن البقية لأتأكد من أنّه لم يصب أحد آخر بأذى”.

واختتم: “الصدمة جعلت الألم مضاعفًا، فشعرت بصفير في أذني ورأيت دماءً كثيرة تخرج من يدي ولم أكن قادرًا على تحريك قدمي وتوقف عقلي عن التفكير، حتى أتى الطبيب المعالج وحاول تهدئتي قبل الذهاب للمستشفى”.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة