الرياضة

المدرب المساعد للطلبة: هكذا استعدنا لغة التهديف

حيدر محمد
حيدر محمد

أثنى المدرب المساعد لفريق الطلبة، حيدر محمد، على أداء الفريق في مباراته أمام الكرخ، والتي انتهت برباعية طلابية مقابل هدف واحد، على ملعب الشعب الدولي، لحساب الجولة 32 من الدوري.

وقال محمد: “مهمة إعادة الروح المعنوية للفريق لم تكن سهلة، حيث استلمناه في حالة يُرثى لها إثر خسارات متلاحقة، آخرها ضد نفط ميسان في ملعب الشعب، وبالتالي الفريق كان يعاني من أزمة نفسية، وبحاجة إلى إعادة التوازن، وزرع الثقة بنفوس اللاعبين”.

وأوضح أن “عمل الجهاز الفني الحالي بدأ أولًا بالمعالجات النفسية، ووضع اللاعبين بحالة مغايرة، من خلال زرع الثقة بالنفس، وبعدها عملنا على تغيير خطة اللعب، ونجحنا في مباراة الكرخ، وتمكن اللاعبون من استعادة لغة التهديف، وأحرزنا 4 أهداف كانت قابلة للزيادة، بالإضافة إلى التطور الواضح في أداء اللاعبين”.

وأضاف المدرب المساعد أنه يأمل أن “يستمر الفريق في تصاعد، خصوصًا أن المباراة المقبلة تعد محكًا حقيقيًا أمام النجف، حيث يتقدم علينا بفارق نقطة واحدة، وتحقيق الفوز سيدفعنا مركزًا إلى الأمام، بالتالي نحن مطالبون بالنقاط الثلاث من أجل تحسين موقعنا في الترتيب، لأن الموقع الحالي لا يتناسب مع اسم وتاريخ النادي”.

ويحتل الطلبة المركز التاسع حاليًا في جدول ترتيب الدوري العراقي، برصيد 46 نقطة.

مقالات ذات صلة