تكنولوجيا

نظام iOS 11 سيجدد خدمة Apple Music من أجل التركيز أكثر على محتوى الفيديو

apple-music1

صدر اليوم تقرير جديد يفيد بأن شركة آبل ستقدم نسخة محسنة من الخدمة الموسيقية الشهيرة التابعة لها في الإصدار المقبل من نظام iOS. ويقال بأن نظام iOS 11 سيجلب معه نسخة مجددة من خدمة Apple Music ستركز أكثر على محتوى الفيديو. ويشير التقرير إلى أن النسخة الجديدة من خدمة Apple Music سوف تستضيف 10 سلسلات أصلية بحلول نهاية هذا العام.

ومن الواضح أن شركة آبل تعمل على دعم محتوى الفيديو. وقد أنشأت أفلام وثائقية عن Cash Money Records و Clive Davis كما أنها قامت بالإستحواذ على البرنامج الموسيقي الشهير Carpool Karaoke، وحتى أنها تنتج سلسلة من البرامج التلفزيونية بالتعاون مع العديد من المشاهير.

وأعلنت شركة آبل أيضًا أن العرض Can’t Stop Won’t Stop سيكون حصريًا لخدمة Apple Music. والتقرير الصادر اليوم من موقع Bloomberg كشف أيضا بأن شركة آبل تعمل على برنامج يستند على سيرة حياة Dr.Dre، وهو المؤسس المشارك لشركة Beats Music. وبالنظر إلى أن شركة آبل قررت التركيز على نحو متزايد على محتوى الفيديو، فيمكن للمرء أن يتوقع حصول تطبيق Apple Music على بعض التغييرات على مستوى واجهة المستخدم لعرض المزيد من محتوى الفيديو للمستخدمين بدلا من التركيز فقط على الموسيقى.

ونحن نتوقع أن تقوم شركة آبل بالكشف عن المزيد من التغييرات في مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2017 المقرر عقده في شهر يونيو. آبل دائما تكشف عن الإصدارات الرئيسية الأحدث من أنظمة التشغيل التابعة لها في هذا الحدث، لذلك فنحن متأكدين من أنها ستعلن عن نظام iOS 11 في هذا الحدث، لذلك لا تنسو العودة إلينا في ذلك الوقت للحصول على المزيد من التفاصيل.

مقالات ذات صلة