صحة

مشروب الزنجبيل والموز الحارق للدهون .. تعرف على كيفية تحضير وفوائد مشروب الزنجبيل والموز

مشروب الزنجبيل والموز
مشروب الزنجبيل والموز

هل سمعت من قبل عن مشروب الزنجبيل والموز الحارق للدهون؟ فقد خرج خبراء التغذية بطرق جديدة ومبتكرة لخسارة الوزن، دون تنفيذ نظام غذائي صارم. فمن الضروري للغاية أن تفقد وزنك من خلال اتباعك نظام غذائي لفقدان الوزن. لكن النزول المفاجئ أيضًا في كميات الطعام يعد أمرًا ضارًا. ومن ثم نقدم لكم حلًا مثاليًا لضمان خسارة الوزن مع توازن سليم في الجسم. فمشروب الزنجبيل والموز اللذيذ يمكن أن يساعدك على العودة لوزنك الطبيعي في أي وقت من الأوقات، فهذه طريقة مشروب الزنجبيل والموز.

الموز مصدر غني بالبوتاسيوم والألياف ومضادات الأكسدة. كما أنه يتكون من سكر طبيعي يمنح الجسم الطاقة ويغذيه بشكل صحيح. فهو ينظم مستوى السكر في الدم، ويحسن النظام الهضمي ويساعد على امتصاص المواد الغذائية من الطعام. في حين أن الزنجبيل يعزز عمليات التمثيل الغذائي ويجعلك تشعر بالشبع فترة أطول.

طريقة تحضير مشروب الزنجبيل والموز

هذا العصير الرائع لا يساعدك فقط على فقدان الوزن، وإنما يحسن الصحة بشكل عام. وإليكم طريقة تحضير عصير الزنجبيل بالموز التي يمكن تطبيقها بسهولة في المنزل.

– ملعقة كبيرة من الزنجبيل المبشور
– ثمرة موز ناضجة ومجمدة
– كوب واحد من التوت المجمد.
– ملعقتان كبيرتان من بذور الكتان.
– نصف كوب من السبانخ.
– ثلج

أولًا: ضع التوت والموز في وعاء الخلاط، ثم أضف له الزنجبيل المبشور، والسبانخ، وبذور الكتان.
ثانيًا: اخلط جميع المكونات معًا حتى الحصول على خليط متجانس القوام.
ثالثًا: أضف بعض الثلج للعصير، للاستمتاع به.

طريقة الاستخدام

تناول مشروب الزنجبيل والموز في فطارك. كما يمكنك استخدامه كبديل لوجبة الإفطار. وستلاحظ خلال أيام قليلة أنك فقدت ما يتراوح بين رطلين إلى أربعة من وزنك. لذا واصل الاستمتاع بهذا المشروب يوميًا وسيكون بإمكانك فقدان الوزن بمعدل أسرع. وبالإضافة إلى ذلك تذكر الحفاظ على نظام غذائي متوازن. لا تتناول الوجبات السريعة، وتناول الكثير من الماء يوميًا.

مقالات ذات صلة