اراء و أفكـار

جريمة مدانة

رأي البيان

تمتد يد الإرهاب مجدداً إلى الأبرياء في مترو «سان بطرسبرغ» الروسية، وهذه جريمة جديدة تضاف إلى سلسلة الجرائم التي يتورط بها الإرهابيون في هذا العالم.

إدانة الإمارات لهذه الجريمة، تعبر عن موقف تعلنه الدولة دوماً، فالإمارات تعتبر أن الإرهاب أخطر ما تواجهه البشرية، والكل يرى كيف أن الإرهاب لا يفرق بين صغير ولا كبير، ويستهدف الأطفال والنساء، ويتغطى بمبررات دينية ليست من أصل الدين، ولا شرعية لها، مهما قامت هذه الجماعات بتزيين شعاراتها، ومنحها هالة براقة.

تأكيد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، موقف دولة الإمارات الثابت تجاه نبذ العنف والإرهاب بصوره وأشكاله كافة، ودعوته إلى تعزيز التعاون الدولي وتضافر الجهود لاجتثاث هذه الآفة الخطرة من جذورها، تأكيد مهم، فالإمارات منذ سنوات طويلة تحض العالم على الوقوف معاً في وجه ما يجري من جرائم، ترتكبها جماعات وأفراد، وهي جرائم تمس سمعة العرب والمسلمين أيضاً، وتقدمهم إلى العالم بصورة سلبية.

إن موقف الإمارات قائم على أساس أن الحياة أغلى بكثير من أن يتم هدرها على يد هذه الجماعات الإرهابية، التي حيثما حلت جلبت معها الخراب والفوضى، وأشاعت الكراهية بين شعوب العالم.

لقد آن الأوان أن يقف العالم موقفاً قوياً وصلباً في وجه الإرهابيين، أياً كانت ألوانهم السياسية أو المذهبية، وردع هؤلاء عن خططهم الساعية لبث الفوضى في كل مكان.

نقلا عن “البيان”

مقالات ذات صلة