الرياضة

مدرب الجيش: لا بديل عن الفوز على الزوراء العراقي

فريق الجيش السوري
فريق الجيش السوري

يثق اللواء ياسر شاهين، مدير إدارة الإعداد البدني والرياضة بفريق الجيش، في قدرة فريقه على الفوز على الزوراء العراقي، اليوم الثلاثاء، ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

ويواجه الجيش، الزوراء، على ملعب نادي الخور في قطر، بالجولة الرابعة من مباريات المجموعة الأولى.

ويحتل الجيش، صدارة المجموعة، بـ6 نقاط من فوزين على السويق العماني والأهلي الأردني، فيما يحتل الزوراء المركز الثاني، بـ5 نقاط من فوزه على الجيش، وتعادلين، مع السويق، والأهلي.

وقال شاهين، في تصريحات : “اللاعبون مصممون على الفوز، رغم صعوبة المهمة”، مشيرًا إلى أنه على تواصل يومي مع الفريق، وثقته كبيرة في الجهاز الفني بقيادة أنس المخلوف، وجميع اللاعبين.

وأضاف: “الزوراء فريق كبير، وعريق ولديه لاعبون محترفون، ورغم ذلك الفوز عليه ليس مستحيلاً. الجهاز الفني، أعاد حساباته من جديد، ودرس المنافس بشكل جيد، ووضع الخطة المناسبة لتحقيق نتيجة جيدة”.

وتابع: “نعاني من غيابات مؤثرة، أهمها الهداف محمد الواكد، ومؤيد الخولي، ونتمنى من البدلاء التعويض”.

بدوره، كشف أنس المخلوف، مدرب الفريق، في تصريحات ل، عن أن المواجهة، لا تقبل القسمة على اثنين، وهي بالنسبة لنا (حياة أو موت).

وتابع “الفوز بالمباراة يعزز صدارتنا، وأي نتيجة غير ذلك ستربك حساباتنا”.

وأضاف: “غياب الواكد، والخولي ضربة موجعة لنا.. لكننا سنقدم مباراة كبيرة تليق بنا كزعيم للفرق السورية.. ثقتي كبيرة في اللاعبين، وقد وعدوا بتقديم أفضل ما لديهم لرد الدين للزوراء”.

من جانبه، يرى زكريا قدور، مدافع الجيش، أن مواجهة الزوراء، ستكون الأهم لفريقه بالبطولة، فالفوز بها يجعل الجيش، يضع قدمًا في الدور المقبل.

وقال: “سنتجاوز كل الأخطاء الفردية التي وقعنا فيها في مواجهة الذهاب، والتي ساهمت في هزيمتنا، وسنحقق نتيجة مرضية تسعد جمهورنا”.

 

المصدر :كوورة

مقالات ذات صلة