تكنولوجيا

جوجل تعمل على جهاز ثالث يحمل الإسم الرمزي ” Taimen “

Google Pixel-XL 1

في الأونة الأخيرة كانت هناك شائعات تحدثت عن هواتف Google Pixel القادمة من شركة جوجل. تماما مثل العام الماضي، فمن المتوقع أن نرى إثنين من هواتف Google Pixel هذا العام أيضا، ويعرف خليفة الهاتف Google Pixel حاليا بالإسم الرمزي ” Walleye “، في حين يعرف خليفة الهاتف Google Pixel XL بالإسم الرمزي ” Muskie ” مع العلم بأن كلا الإسمين مستمدان من أسماء الأسماك على غرار الهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL اللذان كانا يحملان الأسماء الرمزية Marlin و SailFish.

الآن وفقا لتقرير جديد صدر من موقع Droid-Life، فيبدو أنه علم من مصادره بأن شركة جوجل تعمل على جهاز ثالث يحمل الإسم الرمزي ” Taimen “، وهو مرة أخرى إسم مستوحى من الأسماك. ولكن قبل أن تتساءل حول ما إذا كنا سنرى هاتف Pixe ثالث هذا العام، فقد تصاب بخيبة أمل لأنه يبدو أن Taimen سيكون جهاز مختلف.

نظرًا لحجم أسماك Taimen، يعتقد أيضا بأن هذا الهاتف سيكون ضخما. في حين قد يكون من السهل أن نفترض بأنه سيكون جهاز لوحي، فقد أوضح موقع Droid-Life بأنه تم إخباره من مصادره الخاصة بأنه جهاز محمول على وجه التحديد، لذلك لا تتوقع جهاز هجين أو جهاز مشابه للوحيات. تبقى المواصفات التقنية لهذا الجهاز غير واضحة، على الرغم من أننا سمعنا بأن شركة جوجل تعمل على هاتف أندرويد من الفئة المتوسطة، لذلك علينا أن نتساءل حول ما إذا كان Taimen له صلة بهذا الهاتف.

هاتف أندرويد رخيص مع شاشة كبيرة يمكن أن يكون مناسبا للمستهلكين الذين لا يرغبون في إنفاق الكثير من المال على هواتف Google Pixel أو غيرها من الهواتف الذكية الرائدة الأخرى. على أي حال، المرجوا التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة نظرًا إلى أنه لم يتم تأكيد أي شيء مما قلناه حتى الآن بصفة رسمية.

مقالات ذات صلة