تكنولوجيا

Galaxy S8 سيأتي مع زر رئيسي إفتراضي بتقنية 3D Touch

Galaxy

منذ ظهور الهواتف الذكية إلى الوجود، ضلت العديد منها تستخدم الأزرار الرئيسية والتي تسمح للمستخدمين بالعودة إلى الشاشة الرئيسية. وكانت تلك الأزرار الرئيسية تأتي على شكل زر فعلي، وفي بعض الحالات على شكل زر إفتراضي برمجي. ومع ذلك، بناء على الصور المسربة التي رأيناها حتى الآن، فيبدو أن هواتف Galaxy S8 القادمة من شركة سامسونج ستتخلص من الزر الرئيسي الفعلي وتعويضه بزر إفتراضي.

وتماشيا مع ذلك، فقد صدر اليوم تقرير جديد من كوريا الجنوبية يفيد بأن شركة سامسونج تخطط على ما يبدو لإستخدام خاصية مماثلة لخاصية 3D Touch لإنشاء زر إفتراضي والذي يمكن للمستخدمين الضغط عليه للعودة إلى الشاشة الرئيسية، على الرغم من أننا لسنا متأكدين مما إذا كان سيقتصر ذلك على جزء محدد من الشاشة أو ما إذا كان سيكون بإمكان المستخدمين الضغط على أي مكان في الشاشة للعودة إلى الشاشة الرئيسية.

وجاء في التقرير : ” من المتوقع أن تستخدم هواتف Galaxy S8 الرائدة الجديدة تكنولوجيا إستشعار الضغط 3D Touch في الزر الرئيسي الإفتراضي أسفل الشاشة والذي يسمح للمستخدمين بفتح القائمة وتصفح الهاتف، في حين سيتم نقل الزر الرئيسي المزود بمستشعر بصمات الأصابع إلى الواجهة الخلفية للجهاز. ”

سمعنا في وقت سابق أيضا بأن شركة سامسونج ستقوم بتضمين مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة، ولكن يقال بأن نفاد الوقت أثناء عملية الطوير، وضعف أداء التكنولوجيا المقدمة من قبل شركة Synaptics دفعت شركة سامسونج لنقل مستشعر البصمة إلى الواجهة الخلفية للجهاز. عموما، هذه مجرد شائعات وينبغي التعامل معها بأقل قدر من الحماسة، ولكن ينبغي أن نحصل على كافة التفاصيل الرسمية حول هواتف سامسونج الرائدة الجديدة في غضون أسبوعين.

مقالات ذات صلة