تكنولوجيا

رصد خليفة الهاتف HP Elite X3 في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017

هاتف

قامت شركة HP بإصدار الهاتف HP Elite X3 في العام الماضي بإعتباره أول هاتف ذكي لها بنظام Windows 10 Mobile، وقد قامت بتصميم هذا الهاتف في المقام الأول للمهنيين الذين يبحثون عن هاتف ذكي قوي وقادر على توفير نفس الوظائف التي يوفرها الحاسب الشخصي عندما يتم ربطه مع شاشة خارجية. وعلى ما يبدو، الهاتف HP Elite X3 سيحصل على خليفة لها في المستقبل القريب لأنه تم رصد شركة HP تستعرض للزوار خليفة الهاتف HP Elite X3 في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 الذي تم عقده بمدينة برشلونة الإسبانية.

القائمين على موقع PCWorld تمكنوا من رصد ما يبدو بأنه تصميم نموذجي لخليفة الهاتف HP Elite X3. وقد وجدوا هذا الهاتف النموذجي داخل قفص زجاجي بالقرب من كشك شركة HP في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017. الهاتف لا يضم أية علامة تجارية كما أنه غير مرفوق بأية معلومات، ولكن تم إدخاله في الملحق HP Dock الحالي التابع لشركة HP.

وإستفسر الكاتب شركة HP حول هذا الهاتف والمتحدث الرسمي بإسم الشركة صرح بالقول : ” هذا مثال للتصميم الذي ستأتي به الإصدارات المستقبلية من الهاتف HP Elite X3 “. وللآسف، لم يقدم لنا المتحدث الرسمي بإسم شركة HP أية معلومات إضافة حول الجهاز.

وإنطلاقا من هذه الصور يتضح لنا أنه تم تعديل موضع عدسة الكاميرا الأمامية بشكل طفيف بينما أصبحت الحواف أرق، ولا يبدو أن هناك العلامة التجارية Bang & Olufsen اللامعة في الجزء السفلي من الهاتف كما هو الحال في الهاتف HP Elite X3. وكما يمكنك أن تتوقع، فلم تكشف لنا شركة HP أية معلومات حول المواصفات التقنية لهذا الهاتف، ولكننا نتوقع الحصول عليها في قادم الأيام بفضل التسريبات والشائعات.

hp-elite-x3-successor-2-640x427

 

مقالات ذات صلة