هل تجرؤين على غسل وجهك بالمياه الغازية؟

بنت

هل سمعت بصيحة غسل الوجه بالمياه الغازية؟ إليك معلومات حول صيحة غسل الوجه بالمياه الغازية وكيف يمكنك أن تستفيدي منها في يومياتك خلال الأسبوع الذي تستخدمينها فيه.

فوائد صيحة غسل الوجه بالمياه الغازية
المياه الغازية فعالة في تنظيف الوجه وتضييق المسام للحصول على بشرة مشدود ونضرة كما أن طريقة استخدامها سهلة ولا تتطلب الكثير من الوقت. عندما تشعرين أن البشرة متعبة وتريدين أن تنعشيها كل ما عليك فعله هو وضع المياه الفوارة على وجهك لأنها تجمع ألياف الكولاجين مع بعضها لتشد البشرة أكثر. الى جانب ذلك تساعد المياه الفوارة على التخلص من الأوساخ التي تفرزها المسام وتنظفها. تناسب المياه الغازية كل أنواع البشرة ولا تتسبب بأي تحسس ناجم عن منتجات جمالية.

استخدام المياه الغازية للبشرة

من المستحسن أن تمزج المياه المعدنية مع المياه الغازية قبل أن توضع على البشرة من أجل الحصول على نتائج مبهرة كماحاولي أن تجمعي الكمية المتساوية من النوعين. إن كانت البشرة عادية أو دهنية يمكك ان تملأي وعاء بالمياه الغازية ومن ثم وضع الوجه داخله لـ20 ثانية، قومي بهذا الأمر ثلاث مرات في الأسبوع للبشرة الدهنية ومرة في الأسبوع للبشرة العادية. أما للبشرة الجافة استخدمي كميتين متساويتين من المياه الغازية والمعدنية داخل وعاء وأدخلي وجهك فيه لمدة 20 ثانية مرة واحدة في الأسبوع.

أضرار صيحة غسل الوجه بالمياه الغازية
يشار إلى أن هناك بعض الأضرار لهذه الصيحة التي تشمل أذية الجلد والبشرة بحال كررت استخدامها لفترة طويلة.

Related Posts