تكنولوجيا

تسريب جديد يكشف لنا عن تفاصيل إضافية حول خليفة الهاتف Nokia 3310

نوكيا

في وقت سابق من هذا الشهر أوضحت لنا شركة HMD Global Oy أنها ذاهبة لإزاحة الستار رسميا عن نسخة جديدة من الهاتف الأسطوري Nokia 3310 في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المقرر عقده بدءًا من يوم غد بمدينة برشلونة الإسبانية. ولكن كانت هناك تفاصيل قليلة جدا بشأن خليفة الهاتف Nokia 3310.

كل ما سمعناه هو أن الهاتف Nokia 3310 الجديد سيأتي بنفس تصميم الهاتف الأصلي على الرغم من أن الهاتف الجديد سيكون أصغر حجما وأخف وزنا كما أنه سيضم شاشة ملونة على عكس الهاتف الأصلي الذي جاء مع شاشة أحادية اللون.

ومع ذلك، فقد وردتنا اليوم معلومات جديدة من المسرب الأمريكي الشهير evleaks بشأن خليفة الهاتف Nokia 3310. ووفقا لمصادره الخاصة، فيبدو أن الهاتف Nokia 3310 الجديد سيعمل بنظام +Nokia Series 30 وهو نفسه نظام التشغيل المستخدم في هواتف Nokia الحديثة مثل الهاتف Nokia 150.

وعلاوة على ذلك، فقد قيل بأن الهاتف Nokia 3310 الجديد سيأتي بتشكيلة مختلفة من الألوان كما أنه سيضم غطاء أمامي قابل للتبديل، وهو الأمر الذي كان شائعا جدًا في العقد الماضي. وعندما يتعلق الأمر بالتصميم، فقد أوضح evleaks بأن الهاتف الجديد سيمزج بين تصميم الهاتف Nokia 3310 الأصلي والهاتف Nokia 150 الجديد.

نحن لا نتوقع أن تستحوذ شركة نوكيا على سوق الهواتف الذكية من جديد مع هذه النسخة المجددة من الهاتف Nokia 3310 الذي تم إصداره قبل 17 عاما، ولكن نحن متحمسون جدًا لرؤية عودتها.

مقالات ذات صلة