صحة

6 عصائر طبيعية للقضاء على دهون البطن بدون حمية

بنت وعصير

تناول المشروبات الصحية التي تحتوي على العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم من الأمور التي تساعد في القضاء على مشكلة السمنة وتساعد على التحلي بجسم رشيق وخالٍ من الدهون المخزنة بالجسم والتي تضر بصحته وتؤثر على صحة أعضائه.

تستعرض مجلة حياتكِ في هذه المقالة قائمة بالعناصر الغذائية التي يمكنك تناولها على هيئة عصير لتفيدي جسمك بها ولتتخلصي من الدهون المخزنة في الجسم حيث تساعد تلك العصائر على خسارة الوزن وتأمين الصحة للجسم.
عصير الأفوكادو

اشتهر الأفوكادو مؤخرًا في الاستخدامات الصحية لخسارة الوزن الزائد، حيث يعتبر الأفوكادو مصدرًا رائعًا للعديد من الأحماض الطبيعية التي يحتاجها الجسم والتي تحتاجها المعدة لتعمل على هضم الطعام بشكل أفضل ودون التعرض للمشكلات الهضمية المختلفة التي تتسبب في زيادة الوزن، وينصح بتناول عصير الأفوكادو للاستمتاع بجسم صحي ورشيق، ويمكنك تحلية عصير الأفوكادو بالقليل من عسل النحل.
عصير الليمون

تناول عصير الليمون بشكل يومي يساعد على تخليص الجسم من السموم المخزنه به، وذلك لاحتواء عصير الليمون على نسبة مرتفعة من المواد المضادة للأكسدة والتي تعمل على حماية الجسم من السموم وتساعد على تخليصه منها، كما يساعد الليمون في خسارة الوزن بشكل ملحوظ عند تناوله بشكل يومي، وينصح الخبراء بضرورة تناول عصير الليمون بكمية قليلة من السكر لملاحظة تأثيره الرائع.
عصير البرتقال

يشبه البرتقال لليمون في العناصر الغذائية التي يحتويها، فالبرتقال من الأغذية التي تحتوي على نسبة كبيرة من المواد المضادة للأكسدة والتي تخلص الجسم من السموم وتعمل على حرق الدهون به، وينصح الخبراء بتناول عصير البرتقال بشكل يومي للاستمتاع بمذاقه الرائع ولخسارة الوزن خلال فترة قصيرة، وعليكِ بعدم تحلية عصير البرتقال وذلك لاحتوائه على نسبة من السكر الطبيعي دون الحاجة لإضافات خارجية.
عصير الطماطم

يساعد تناول عصير الطماطم بشكل يومي على خسارة الوزن بشكل عام ودهون البطن بشكل خاص، حيث تحتوي الطماطم على نسبة كبيرة من الأحماض الأمينية التي تساعد في عملية الحرق.
عصير الكيوي

تعتبر ثمار الكيوي من العناصر الغذائية التي يعتمد عليها الكثير من الناس لخسارة الوزن، وذلك لاحتوائها على كمية قليلة للغاية من السعرات الحرارية وتعزيزها من الشعور بالشبع، لذلك قومي بتناول عصير الكيوي يوميًا للاستمتاع بجسم صحي وخالٍ من الدهون المخزنة.
عصير الجريب فروت

تشتهر ثمار الجريب فروت بمساعدتها على التخلص من الوزن الزائد، حيث إنها تحتوي على نسبة كبيرة من المياه التي تقوم بتنظيف الجسم وخسارة الوزن والتسهيل من عملية الهضم التي تكون صعبة في بعض الأوقات نتيجة اتباع أنظمة غذائية غير صحية، لذلك قومي بتناول عصير الجريب فورت لخسارة الوزن الزائد والاستمتاع بجسم رشيق.

مقالات ذات صلة