الرياضة

دي بروين يكشف أكثر ما يغضب جوارديولا

كشف كيفين دي بروين، نجم وسط مانشستر سيتي، أن أكثر ما يغضب بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الإنجليزي، اعتماد بعض الفرق المنافسة على أسلوب لعب الكرات الطويلة.

وقال دي بروين، في تصريحات أبرزتها صحيفة “ميرور” البريطانية، أمس، الأربعاء، “أكثر ما فاجأ جوارديولا أن هناك فرقا لا تزال تعتمد على أسلوب الكرات الطويلة”.

وأضاف: “هو أحيانا يتوقع أن تلعب الفرق المنافسة كرة قدم جميلة كما تلعب أمام الفرق الأخرى، لكنها تغير طريقة لعبها أمامنا، هذا الأمر يضايق المدرب كثيرا”.

وتابع لاعب الوسط البلجيكي: “جوارديولا يبذل جهدا كبيرا في التفكير حول أفضل طرق اللعب، وكيفية إيجاد مساحات داخل الملعب، ثم يتفاجأ بأن الفرق المنافسة تعتمد على كرات طويلة، أعتقد أنه قد يسأل نفسه: لماذا أبذل كل هذا الجهد؟”.

وواصل: “الفرق تلعب أمامنا بأسلوب دفاعي جدا، ما لا يشجع الجماهير على متابعة المباراة، ولا يحفزنا نحن كلاعبين على تقديم أفضل ما لدينا، لأن هذا ليس أسلوب لعبنا، لكن في كل الأحوال علينا إيجاد الحلول للتغلب على ذلك”.

وأوضح دي بروين أن جوارديولا يسعى لتطوير أداء مانشستر سيتي ، واللعب بأسلوب السيطرة على الخصم، ما يضع المنافسين في مشكلات.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة، بفارق 7 نقاط عن المتصدر، تشيلسي.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة