اخبار منوعة

بالفيديو.. . شاب يقتل صديقه بمسدس عن طريق الخطأ

لقي شاب أمريكي حتفه بعد أن أطلق صديقة النار عليه عن طريق الخطأ، عندما كان يعبث بمسدس خلال حفل عشاء تم بثه مباشرة على “فيس بوك”.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، وجهت السلطات في ولاية أوهايو الأمريكية تهمة القتل غير العمد لستيفن لينيس “30 عامًا”، بعد أن أطلق النار عن غير قصد على صديقة أنتوني ستانفورد “27 عامًا” في منزله بمدينة كليفلاند.

وكان لينيس يستضيف ستانفورد وصديقين آخرين على العشاء في شقته، عندما وقعت حادثة إطلاق النار، وأظهر مقطع الفيديو الذي تم تصويره عبر “فيس بوك” اللحظات التي سبقت الحادثة، حيث كان الأصدقاء يلهون بالمسدس قبل وصول الضحية.

وأكد لينيس في الفيديو أن المسدس غير معبأ بالرصاص، وراح يضعه داخل فمه، وحمل الرصاصات أمام الكاميرا للتأكيد على ذلك، وظهر ستانفورد في نهاية الفيديو وهو ينضم إلى أصدقائه في حفل العشاء، وفي المشاهد التي لم تظهر في التسجيل، وجه لينيس مسدسه باتجاه ستانفورد على سبيل المزاح، قبل أن يسحب الزناد، معتقدًا أن المسدس فارغ من الرصاص.

وفجأة انطلقت رصاصة من المسدس، واستقرت في بطن ستانفورد، وتقول تقارير الشرطة إن لينيس طلب الإسعاف لصديقة ونقله إلى المستشفى، لكنه فارق الحياة بعد ذلك بوقت قصير متأثرا بجراحه.

 

مقالات ذات صلة