تكنولوجيا

صورة مسربة جديدة تصحح بعض ملامح تصميم الهاتف Huawei P10

huawei-p10

قبل بضعة أيام، تم تسريب صورة رسمية على شبكة الإنترنت يقال بأنها للهاتف Huawei P10، وقد كانت هذه الصورة تستعرض لنا نسختين من الهاتف Huawei P10، واحدة تضم شاشة منحنية الطرفين على غرار الهاتف Huawei Mate 9 Pro، في حين تضم النسخة الأخرى شاشة مسطحة على غرار بقية هواتف الشركة الصينية. ولكن، كانت كلا هاتين النسختين تأتيان مع زر فعلي أسفل الشاشة ومستشعر لبصمات الأصابع في الواجهة الخلفية. ومع ذلك، إتضح لنا في ذلك الوقت أن ذلك ليس منطقيا بحيث رأينا في الفترة الماضية أن جميع الشركات المصنعة بدون إستثناء تقوم بوضع زر فعلي أسفل الشاشة ليضم مستشعر بصمات الأصابع بدلا من وضعه في الواجهة الخلفية ليكون بمثابة زر رئيسي للجهاز ومستشعر لبصمات الأصابع في نفس الوقت.

لحسن الحظ، الشخص الذي قام بإنشاء هذه الصور راجع خطأه وجاء إلينا اليوم مع صورة جديدة. هذه المرة، تم إزالة الزر الرئيسي أسفل الشاشة وتعويضه بشعار شركة Huawei، في حين تم إبقاء مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، وهو ما يذكرنا نوعا ما بلغة التصميم المعتمدة في غالبية هواتف Huawei التي تم إصدارها في السنوات القليلة الماضية.

وبغض النظر عن الزر الرئيسي ومستشعر بصمات الأصابع، فهذه الصورة الجديدة تؤكد لنا مجددًا بأن الهاتف Huawei P10 سيضم كاميرا خلفية مزدوجة تضم العلامة التجارية Leica على غرار الهاتفين Huawei P9 و Huawei P9 Plus. ولكن سيكون هناك فلاش LED على شكل حلقة على عكس الهاتف Huawei P9.

من المفترض أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Huawei P10 في أوائل العام المقبل، لذلك ينبغي علينا رؤية وسماع الكثير من الأشياء حول هذا الهاتف في الأسابيع القليلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً